recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Angry Birds 2 معدلة [أموال غير محدودة]

لعبة Angry Birds 2 هي لعبة جديدة بالكامل مع العديد من التحسينات على الأولى. ستكون هذه اللعبة مختلفة تمامًا عن Angry Birds ، لكنها ستظل تتمتع ببعض الميزات نفسها. تعرف على المستويات والميزات الممتعة للعبة ، واستخدم الطيور القوية للتغلب على الخنازير الشريرة.

غلاف لعبة Angry Birds 2

تحميل لعبة Angry Birds 2 معدلة آخر اصدار

تقدم Angry Birds 2 للاعبين التجارب المثيرة داخل اللعبة مع مغامرة رائعة أخرى مع مجموعتنا من الأصدقاء الطيور.

انضم إليهم من خلال سلسلة من مستويات الألغاز الملحمية ، حيث سيكون عليك هزيمة الخنازير الصغيرة والاختراق من خلال دفاعاتهم بطلقاتك الرائعة. واجه التحديات والتجارب الملحمية داخل اللعبة أثناء تقدمك في القصص الرائعة داخل اللعبة.

استمتع بلعبة Angry Birds الكلاسيكية في هذا الإصدار الجديد من اللعبة بينما تستكشف تجاربك داخل اللعبة على أكمل وجه. استمتع بالعديد من العناصر الجديدة والمنعشة داخل اللعبة مع مغامرات مثيرة. 

خوض التحدي النهائي واستعرض لقطاتك الجريئة على شكل طائر. أطلق العنان للقوى والتأثيرات الفريدة مع كل لقطة من لقطاتك بينما تتقدم عبر المستويات اللانهائية.

صورة (1) من داخل لعبة Angry Birds 2


تحميل لعبة Angry Birds 2 اموال غير محدودة

لنتعرف علي أهم سمات اللعبة وما يميزها عن باقي الالعاب العادية علي هاتفنا اليوم في هذه المقالة :


اختبر إصدارًا جديدًا من سلسلة الألعاب الشهيرة

هذه لعبة معروفة بأسلوب لعب مميز. سوف تصعد الطيور على مقلاع وتضبط القوة والإحداثيات لإطلاق النار عليهم بعيدًا لتدمير الهياكل والخنازير في انتظارك.

 

تنافس في مسابقات جديدة!


مع هذا الإصدار الجديد ، سوف تنغمس في مشهد حيوي لأن الرسومات قد تحسنت بشكل كبير. هناك أيضًا آليات جديدة ، مثل الزهور التي تغير اتجاه هجوم الطيور والمستويات الفريدة مع مجموعة متنوعة من التضاريس مثل الغابات والأراضي الثلجية وحتى البراكين اللانهائية. كلاهما ملفت للنظر.

 
سيكون لكل تضاريس خصائص فريدة ، مثل بركان به حمم بركانية تدمر كل شيء ، وغابة بها دوائر غامضة ، ومجموعة متنوعة من المناطق الأخرى لمساعدتك على التجربة بشكل أكثر وضوحًا.


حدد الطيور القوية وطوّر استراتيجية معقولة

تشمل Angry Birds 2 مجموعة متنوعة من الطيور بقدرات هجومية فريدة. بصرف النظر عن Redbird ، هناك أيضًا Chuck ، الذي يمكنه التسريع أثناء الطيران ، و Bomb ، الذي يمكنه إحداث انفجار قوي يزيل كل العوائق والأعداء ، والعديد من الطيور الأخرى ذات القدرات الفريدة.


سيكون كل نوع من الطيور مناسبًا لكل موقف ، لذلك يجب عليك ترتيب وتعديل وتخطيط الهجمات وفقًا لذلك لتحقيق أقصى استفادة من قدرة كل نوع.

اختر زاوية التسديد المناسبة لك ، وقم بمحاذاة القوة بشكل صحيح ، واستخدم الهدف الصحيح لاختراق دفاع الخصم الصلب. أظهر تكتيكاتك المتفوقة وقدراتك المذهلة على المقلاع لهزيمة خصومك.


أضف ميزات فريدة إلى طيورك

ستشمل هذه اللعبة العديد من التحديات ومستويات الصعوبة المتزايدة وأعداء أقوى. سيظهر خصوم أكثر قوة ومباني أكثر متانة من خلال كل بوابة.

سيكون من الأفضل أن تقوم بترقية طيورك لهزيمتها. اجمع المواد والأموال من المعارك والمهام ، ثم استخدمها لتحسين قدرات الطيور. ونتيجة لذلك ، تزداد فعالية هذه المهارات وقدرتها التدميرية لتدمير المباني المحصنة للعدو.

علاوة على ذلك ، يمكنك فتح مظاهر جديدة لشخصياتك من خلال ارتداء درع رائع ، مما يزيد من إثارة القتال. زد من قوة الطيور وأظهر القوة المطلقة واكتسح خصومك.

حسن مستوي طيورك!


اكتشف المزيد من الميزات الجذابة

سيتضمن هذا الإصدار العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. حارب وارتق بمستواك كلما تقدمت عبر المستويات. سوف تتلقى العديد من الهدايا الجذابة مع تقدمك في المستوى.

أكمل المهام اليومية واكسب مكافآت لرفع مستوى شخصيتك بسرعة. انضم إلى العشائر للالتقاء والتعرف على لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم والتنافس ضد لاعبين آخرين لإثبات قدراتك.

علاوة على ذلك ، تحتوي هذه اللعبة على العديد من الأحداث الجذابة للغاية ، مثل الهالوين والكريسماس ، مع العديد من الهدايا الجذابة. العديد من الميزات الجديدة والفريدة في انتظار اكتشافك.


دلائل سمات لعبة Angry Birds 2

  • تعدد اللاعبين: يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في معارك في الوقت الفعلي.
  • الطاقة: يمكن للاعبين استخدام طاقة من السلطة الخاصة لتحسين طريقة اللعب.
  • التحديات اليومية: يمكن للاعبين المشاركة في تحديات يومية لكسب المكافآت.
  • طيور جديدة: يمكن للاعبين فتح طيور جديدة أثناء تقدمها خلال اللعبة.
  • البيئات القابلة للتدمير: يمكن للاعبين تدمير الهياكل والعقبات لإكمال المستويات.
  • معارك رئيس الخنازير: يمكن للاعبين مواجهة زعماء الخنازير الأقوياء للتقدم خلال اللعبة.
  • بيئات مختلفة والمزيد من المستويات.

تحميل لعبة Angry Birds 2 معدلة برابط مباشر

ميزات النسخة المعدلة للعبة Angry Birds 2 :

  • أموال غير محدودة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent