recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hotel Empire Tycoon معدلة آخر اصدار

توفر لك لعبة Hotel Empire Tycoon العديد من الخبرات والدروس القيمة في مجال الأعمال الفندقية. يُسمح للاعبين بتصميم وبناء فنادقهم بأسلوبهم.

إلى جانب ذلك ، تحاول ترقيتها وتحسينها لتصبح منتجعات من الدرجة العالية. ليس ذلك فحسب ، بل يحتاج اللاعبون إلى إعداد مرافق كاملة في كل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات ورغبات العملاء. إلى جانب ذلك ، يضيف اللاعبون أيضًا خدمات الطعام إلى الفندق.



لعبة Hotel Empire Tycoon علي الهاتف

لأولئك منكم المهتمين بمحاكاة الفندق المثيرة ، ستجد نفسك بالتأكيد تستمتع بلعب لعبة Hotel Empire Tycoon المثير. هنا ، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى تجارب إدارة ممتعة تمامًا. لا تتردد في التحكم في فندقك بالكامل مع العديد من الميزات المتاحة والإدارة المتعمقة.

كن المدير الجديد لسلسلة فنادق رائعة ، حيث يمكن للاعبين بدء إدارة أعمالهم الخاصة. استمتع باللعب المثير للاهتمام حيث تجد نفسك مغمورًا تمامًا في أنشطة متنوعة داخل اللعبة.

تحكم في فندقك ، وقم بإدارة الغرف ، واعتني بأعمال المطاعم ، وانتبه لتخميناتك. هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي يمكنك تجربتها مع هذه اللعبة الجديدة من Codigames.



في اللعبة ، سيجد لاعبي اندرويد أنفسهم يستمتعون بلعبة محاكاة الفنادق التي تسبب الإدمان ، والتي يمكنك من خلالها إدارة فندقك الخاص وتجربة تجارب قطب عميقة.

حوّل فندقك القديم في Condinential إلى نجم جديد في المدينة بمساعدة مساعدك القدير - جان بيير. استمتع باستكشاف التجارب المثيرة واللعب الممتع مع العديد من الميزات المتاحة.

إدارة فندقك في مختلف الجوانب والاهتمام بجميع طلبات العملاء. قم بتحسين خدمات تسجيل الخروج والغرف حتى يتمكن عملاؤك من العثور عليها أكثر متعة.

وفي الوقت نفسه ، انتبه إلى المطعم حيث يمكن لعملائك الاستمتاع بالأطباق اللذيذة التي أعدها طهاة رفيعو المستوى خصيصًا لك.



وبالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، ستقدم اللعبة إدارات متعمقة تتيح لك إلقاء نظرة على الجوانب المتاحة للأنشطة التجارية ، إلى جانب الاستثمارات المتعددة التي يمكنك القيام بها.

تأكد من إطلاعك على أداء الموظفين وتوافرهم لضمان خدماتهم. أيضًا ، انتبه إلى غرفك للتأكد من أنها كلها معدة. والأكثر إثارة للاهتمام ، أنه يمكنك حتى الإعلان عن فندقك وإجراء جميع أنواع الاستثمارات لجذب المزيد من العملاء إلى خدماتك.


ميزات لعبة Hotel Empire Tycoon

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة وما يا يميزها عن باقي العاب المحاكاة في الهاتف :


ابن نفسك فندقًا من الدرجة العالية

يمكنك تجربة يدك في فندق Empire Tycoon لأولئك المتحمسين للتصميم والبناء. لأنه هنا ، ستكون لك مطلق الحرية في تصميم وبناء منتجع يناسب احتياجاتك على أفضل وجه.

يستثمر اللاعبون في بناء وتطوير المرافق الفندقية ، ثم إنشاء المزيد من أنظمة الخدمة عالية المستوى والعناصر الضرورية لتقديم أفضل تجربة للعملاء.

تتيح لك اللعبة أيضًا تعديل المرافق والبنية التحتية وترقيتها لجعل الفندق أكبر وأقوى. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تغيير نمط الديكور في الفندق بانتظام لمواكبة الاتجاهات الحالية وإنشاء ميزات فريدة لجذب المزيد من العملاء. كما يتم تقديم المزيد من الوجبات والمشروبات اللذيذة للعملاء من طهاة من فئة الخمس نجوم.



إدارة سلسلة الفنادق الخاصة بك

يقوم اللاعبون بتدريب طاقم عمل مثالي لمساعدتك في إدارة الفندق وخدمة العملاء. يقوم اللاعبون بتوسيع نطاق الفندق وفتح المزيد من الفروع لفنادقهم.

بفضل ذلك ، تتزايد أرباحك ، ويمكنك أيضًا كسب المال من وظائف الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا توسيع حمامات السباحة أو الصالات الرياضية.

يبني اللاعب خطة عمل مناسبة ويجند موظفين ذوي خبرة لسلسلة فنادقه. يمكنك أيضًا تنظيم المزيد من دورات السباحة أو دروس التزلج أو دورات الرقص لزيادة ترفيه العملاء. يقوم اللاعبون بتحسين الغرف والخدمات وترقيتها لمنح اللاعبين تجربة ممتعة. يحول اللاعبون فندقهم إلى فندق خمس نجوم مع أفضل خدمة.



دلائل سمات لعبة Hotel Empire Tycoon


  • إدارة الفنادق: يدير اللاعبون فندقًا عن طريق بناء الغرف وترقيتها وتوظيف الموظفين وتحديد الأسعار وإدارة رضا العملاء.
  • تخصيص الغرفة: يمكن للاعبين تخصيص غرف بأثاث ووسائل راحة وديكورات متنوعة لجذب المزيد من العملاء وزيادة الأرباح.
  • إدارة الموظفين: يقوم اللاعبون بتوظيف موظفين مثل موظفي الاستقبال وعمال النظافة والنوادل لتحسين عمليات الفندق ورضا العملاء.
  • ملاحظات الضيوف: يمكن للاعبين تلقي التعليقات من الضيوف واستخدامها لتحسين سمعة الفندق وجذب المزيد من العملاء.
  • توسيع المدينة: يمكن للاعبين توسيع إمبراطورية الفنادق الخاصة بهم من خلال بناء وإدارة الفنادق في مدن مختلفة حول العالم.
  • الأحداث: تتميز اللعبة بالعديد من الأحداث التي يمكن للاعبين المشاركة فيها لكسب المكافآت وتحسين فنادقهم.

تحميل Hotel Empire Tycoon معدلة أموال غير محدودة


ميزات النسخة المعدلة للعبة Hotel Empire Tycoon :
  • أموال غير محدودة
**ملاحظة: تزداد الأموال عند الانفاق**

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent