recent
أخبار ساخنة

تحميل NordVPN مجاناً اخر اصدار - NordVPN بريميوم للهواتف

 مع NordVPN Mod  ، سيكون لديك دائمًا اتصال إنترنت سريع وآمن ، بغض النظر عن المكان الذي تسافر إليه. سيحمي معلوماتك من المحتالين ومستخدمي الويب الآخرين.

تحميل NordVPN مجاناً اخر اصدار - NordVPN بريميوم للهواتف


تحميل NordVPN مجاني للهواتف

قم بالوصول إلى الإنترنت بسرعة وسهولة مع NordVPN ، والذي يمنحك أفضل حماية لك على الإنترنت. عند استخدام هذا التطبيق ، لا يمكن لأي شخص اقتحام جهازك للتنصت أو سرقة أي معلومات تظهر هنا. 

تطبيق آمن وخاص تمامًا ، بفضل المرافق التي يوفرها هذا التطبيق ، وثق به ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم واختاروه.


مميزات تطبيق NordVPN

لماذا تختار NordVPN وتمييزه عن باقي التطبيقات الـVPN لنتعرف علي هذا في تلك المقالة:


محسن وميزات جديدة مع التحديثات

يعتبر هذا تطبيق VPN موثوق به ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

هذا التطبيق سهل الاستخدام لأجهزة الاندرويد ويتم اختياره من قبل المزيد من الأشخاص ، ونحن نعمل دائمًا على تحسين وتحديث المزيد من الميزات الأفضل.

الآن ، للحصول على مستوى أعلى من الأمان ، في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول ، يلزم وجود مصادقة متعددة العوامل (MFA). لإثبات ذلك ، فإن الشخص الذي قام بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب هو أنت ، ولا يوجد احتيال هنا.

لتنويع هذا التطبيق وزيادة الفوائد للمستخدمين ، قمنا بزيادة الهدايا الخاصة للجميع.

عندما يقدم المستخدم صديقًا لم يستخدم تطبيقنا مطلقًا ، قم بدعوته لتجربة الفوائد التي تستمتع بها بالفعل. عندما تدعو أشخاصًا باستخدام الرابط الذي نقدمه - حصريًا وبدون نسخ - سيحصل كلاكما على هدية خاصة إضافية. هذه فترة استخدام التطبيق لمدة شهر واحد ، وهي مجانية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالعديد من المرافق التي نقدمها ويوفر التطبيق ايضاً ميزة الوضع الليلي ويمكن تغيير هذا بشكل سلس من التطبيق والكثير من الميزات.



تحميل NordVPN مجاناً اخر اصدار - NordVPN بريميوم للهواتف

الاشتراك في الخصوصية

عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى أي من حساباتك الشخصية في الأماكن العامة ، فإنك تشعر بالقلق من أن الصور أو المعلومات التي تبحث عنها قد يتم كشفها ، وتؤثر عليك. لا تقلق.

عندما تتصل بـ NordVPN ، فإن تصفح الإنترنت الخاص بك يكون خاصًا تمامًا ، وهو آمن حقًا. لا أحد يستطيع رؤية المواقع التي تزورها ، ولا حتى ملفات الصور التي تقوم بتنزيلها ، ولا حتى لدينا الحق في الاطلاع على معلوماتك الخاصة.

تمتع بالاتصال عالي السرعة

تصفح الويب دون قلق ، مريح حقًا حيث لا توجد عوائق عند استخدام الأشخاص لـ NordVPN.

إنها الطريقة الجديدة تمامًا التي نبتكرها ، وهي مبنية على نظام أساسي آمن ومريح حقًا - كل شيء نقوم بإنشائه بوعد واحد - يمنح المستخدمين الأفضل. في الواقع ، لم يعد عليك الآن القلق بشأن تصفح الويب في شبكة بطيئة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك التأكد من أن خصوصيتك مضمونة تمامًا.


تحميل NordVPN مجاناً اخر اصدار - NordVPN بريميوم للهواتف



الأمن - سريع

عندما يقوم المستخدمون بتوصيل أجهزتهم بمواقع ويب غير تقليدية ، فإن مثل هذه الحوادث لم تعد تبعث على القلق إذا تم تثبيت هذا التطبيق على جهازك. حتى إذا قمت بالاتصال بالشبكة في أماكن تعتقد أنها آمنة ، فهل شبكة Wi-Fi هناك مضمونة؟ استخدم تطبيقنا ، ومن ثم يكون اتصالك بالإنترنت آمنًا تمامًا.

ليس هذا فقط ، فالاتصال الناجح سيمنحك راحة البال لأن معلوماتك لا يتم تسريبها أبدًا.



منع التهديدات

قم بأشياء على الإنترنت دون القلق بشأن أي مشاكل أو أمان معلوماتك. نقوم دائمًا بتحديث واستخدام العديد من الميزات الحديثة لضمان جودة أفضل لتصفحك.

تتميز NordVPN الآن بـ CyberSec - وهي ميزة فريدة تمنع مواقع الويب الضارة / المصابة بالفيروسات من دخول جهازك. إنه يضمن لجهازك أمانًا بنسبة 100٪ ويضمن عدم وجود "وحش شبكة" يمكن أن يضر بجهازك.



تحميل NordVPN مجاناً اخر اصدار - NordVPN بريميوم للهواتف

احمِ معلوماتك

عندما تقوم بتوصيل NordVPN بجهازك ، فأنت مطمئن إلى سلامتك وخصوصيتك.

والأفضل من ذلك كله ، أنه في كل مرة تقوم فيها بالوصول إلى الشبكة من خلال الأجهزة التي تم تثبيت هذا التطبيق عليها ، سيتم نقل المعلومات أو مواقع الويب التي تبحث عنها بشكل نفقي بشكل آمن ، وسيتم تشفير جميع المعلومات بشكل آمن. بفضل هذه الميزة ، يعد الأشرار على الإنترنت لغزو جهازك وسرقة المعلومات رفاهية كاملة.


تحميل NordVPN مجاناً اخر اصدار - NordVPN بريميوم للهواتف


يتيح لك هذا التطبيق حماية أجهزتك المتعددة (حتى 6) بحساب واحد ثابت. سيكون ذلك أكثر ملاءمة في حفظ وتذكر المعلومات المتعلقة بحسابك. لا يوجد أي لبس حول المعلومات ، وهذا أمر معقول تمامًا.

ليس ذلك فحسب ، سيكون لكل حساب حرية البحث في عدد لا يحصى من المعلومات المتوفرة على الإنترنت ببيانات غير محدودة. وهذا يجعل هذا التطبيق أكثر شيوعًا لدى المستخدمين بسبب ملاءمته ، وعلى وجه الخصوص ، يمكنك تصفح الويب بلا حدود.


تحميل NordVPN بريميوم آخر اصدار

  • فتح جميع مميزات البريميوم
  • بدون اعلانات

يجب ان لا يكون هناك نسخة اخري للتطبيق عند التثبيت او حتي النسخة الاصلية لكي تنجح عملية التثبيت. يتطلب منك فقط فك ضغط الملف وبعد ذالك قم بتحميل التطبيق علي هاتفك!


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا

قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent