recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Stumble Guys معدلة من ميديا فاير

 تتميز مسابقة Stumble Guys بالضربة القاضية وجهاً لوجه بالألوان والمسلية. شارك في تلبية المعايير المختلفة حتى تتمكن من أن تكون جزءًا من المجموعة الحاسمة التي تصل إلى النهاية.

إذا تم هزيمتك ، قم مرة أخرى ، وسيستمر المرح. ستكون كل خطوة من هذه الخطوات تحديًا صعبًا سيضع شجاعتك على المحك.



تحميل لعبة Stumble Guys آخر اصدار


Stumble Guys هي لعبة قتال من Kitka Games. تتميز لعبة Stumble Guys بطريقة لعب مسلية ورسومات ملونة والكثير من الشخصيات اللطيفة.

جذبت Stumble Guys العديد من اللاعبين للانضمام. وصلت اللعبة إلى 120 ألف لاعب ، بينما استحوذت على ستيم (Steam) على أكثر من نصف 56 ألف لاعب.

والقفز وركوب الأمواج وفك تشفير الألعاب المصغرة. كن أول من يصل إلى التاج في نهاية كل جولة. تحتوي اللعبة على أوضاع فردية وجماعية. إنها تسمح للاعبين بمحاربة العالم بمفردهم أو في مجموعات للعب مع مجموعات أخرى.



مقارنة بألعاب باتل رويال الأخرى ، فإن Stumble Guys ممتعة للغاية ، حتى لو خسرت ، عليك أن تضحك على تحديات أو حيل اللاعبين الآخرين. 

Stumble Guys هي لعبة حركية مسلية برسومات جميلة وطريقة لعب ممتعة. يمكنك لعب Stumble Guys والفوز بجوائز كل موسم.


سمات لعبة Stumble Guys

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Stumble Guys وما يميزها عن باقي العاب الباتل الرويال الاخري والاكشن علي الهاتف :

جولة عبر الإنترنت لـ 32 لاعبًا في معركة رويال

لا تقتصر طريقة لعب Stumble Guys على "المطاردة والقتل". إن الشيء المدهش في لعبتنا اليوم هو أنها تتمتع بطريقة لعب مسلية وسريعة الإيقاع بشكل غير متوقع.

ستضم طاولة باتل رويال 32 لاعبًا يتنافسون ضد بعضهم البعض لتحديد من سيفوز بكأس البطولة ولديه أكبر عدد من العناصر.



يجب على اللاعبين ألا يبطئوا من سرعتهم أثناء السباق فحسب ، بل يجب أن يتنقلوا أيضًا في الطرق الصغيرة بمهارة لإنقاذ زملائهم في الفريق. يمكن للاعبين إظهار براعتهم ومثابرتهم في القتال من خلال المغامرة أكثر في حلبات السباق الغريبة.


هناك العديد من التحديات الجديدة التي لا يمكن التنبؤ بها

للتغلب على آلاف العقبات في طريقك ، يجب أن يكون لديك حس فكاهي جيد ، وتحافظ على إيقاع ثابت ، وتحافظ على التنسيق الجيد. هناك العديد من الأسرار التي يجب اكتشافها في جميع أنحاء ملعب كرة القدم الضخم ومنطقة التزلج ومضمار السباق الرئيسي.

ستجعلك السرعة الفائقة والطبيعة غير المتوقعة للتحديات والمظهر المتغير باستمرار للوحة التحكم في حيرة من أمرك.



ستلاحقك الكرات الهائلة ؛ إذا لم تتمكن من التحرك بسرعة والاستفادة من أي فرص محتملة ، فسوف تهزم. يمكننا خداع خصومنا للركوب على مدارج خطيرة وخلق مصادر تشتيت غير متوقعة للتخلص من الدراجين الخطرين والفوز بالمباراة بسهولة وبسرعة.

يجب أن تشعر بإيقاع المعركة والفرار إلى الميدان الآمن في أسرع وقت ممكن. ستنهار منطقة قرص العسل أيضًا إلى أجل غير مسمى.


اجمع أكبر عدد ممكن من الشخصيات

يمنحك Stumble Guys إمكانية الوصول إلى خمس شخصيات مختلفة ، لكل منها أسلوب قتالي فريد. قبل الانضمام إلى الجولة ، فكر في كيفية الاستفادة من مزايا تلك الشخصية.

نظرًا لقدرة النينجا على التحول ، والتي تمنحك هذه القدرة ، يمكنك التحرك بسرعة وتجنب الاصطدامات. ستؤدي إضافة الكائنات الفضائية أيضًا إلى تغيير قائمتك الرئيسية بشكل كبير.



أكثر الإضافات التي طال انتظارها هي دائمًا شخصيات رفيعة المستوى ؛ ومع ذلك ، فإن الحصول على هذه الشخصيات يتطلب استثمارًا ماليًا كبيرًا.

نتيجة لذلك ، يتعين على اللاعبين الاستفادة من أي فرصة للحصول على الأموال والصناديق الماسية على طول الطريق.


يمكنك الفوز بالتغلب على خصمك من خلال إدراكك لكل حركة يقوم بها

يمكن للاعبين جدولة مبارياتهم من خلال إشراك خصومهم في كل جولة وأن يكونوا أصدقاء حقيقيين. من الصعب أن تربح على هذا المستوى لأنك يجب أن تكون الناجي الوحيد من الصراع الأكثر دموية والأكثر فظاعة على الإطلاق.

إذا كنت تريد أن تكون أعظم متسابق ، فيجب عليك هزيمة جميع خصومك. سيتم زيادة معدل الهجوم المفاجئ لكل عقبة والسرعة الإجمالية بنسبة 100٪.


يتم تنشيط المنافسة للوصول إلى المستوى الأعلى من خلال المربعات النابضة بالحياة ، ويتم تشغيل الموسيقى السريعة لتشجيع اللاعبين على التحرك بسرعة. يمكن شراء الدروع والمعدات الدفاعية الأخرى من المتجر داخل اللعبة لحماية فريقك.



دلائل ميزات لعبة Stumble Guys

  • أوضاع لعب متعددة: تقدم Stumble Guys مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك وضع البقاء الكلاسيكي ووضع الفريق والألعاب المخصصة.
  • فيزياء الشخصيات المتذبذبة: تم تصميم شخصيات اللعبة بحيث تكون متذبذبة وغير متوقعة ، مما يضيف عنصرًا من الفوضى إلى طريقة اللعب.
  • تحديات مسار العقبات: يجب على اللاعبين التنقل عبر مجموعة متنوعة من دورات العوائق ، بدءًا من عوارض التوازن البسيطة إلى المنصات المتحركة المعقدة وعجلات الغزل العملاقة.
  • تعزيزات القوة: يمكن للاعبين جمع التعزيزات خلال اللعبة لمنحهم ميزة على خصومهم ، مثل زيادة السرعة أو القدرة على طرد اللاعبين الآخرين من المسار.
  • خيارات التخصيص: يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم بمجموعة متنوعة من الجلود والقبعات.
  • تعدد اللاعبين عبر الإنترنت (MultiPlayer) : تدعم Stumble Guys تعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، مما يسمح للاعبين بالتنافس ضد بعضهم البعض من جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة Stumble Guys معدلة آخر اصدار


ميزات النسخة المعدلة للعبة Stumble Guys :
  1. قائمة النسخة المعدلة
  2. خصوم ضعفاء

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK للنسخة المعدلة من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent