recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق لايت موشن Alight Motion معدل بآخر اصدار

لايت موشن (Alight Motion) هو مشغل تحرير فيديو مشهور يأتي مع عدد كبير من الأدوات المفيدة لتستخدمها. يمكن للمستخدمين البدء في تجربة الرسومات الاحترافية للتطبيق وميزة التحرير المرنة ، والتي تتيح لهم إنشاء المنتجات الأكثر إثارة للإعجاب. حدد اتجاهاتك وانطلق في مغامرة تحرير الصور وما الي ذالك.

غلاف تطبيق Alight Motion


تحميل تطبيق لايت موشن معدل اخر اصدار 2023

تستخدم Alight Motion أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء النظام بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء أكثر الصور أو مقاطع الفيديو حيوية.

تتمثل القدرة الحقيقية للتطبيق في تزويد المستخدمين بجميع التسهيلات والأدوات اللازمة لإنشاء حركة لكل مقطع فيديو. هذا يختلف تمامًا عن تصميم الفيديو التقليدي ، وفي الوقت نفسه ، يتطلب الأمر الكثير من المعرفة الأساسية والتحكم المثالي في التطبيق لإنشاء فيديو لا يُنسى.


مميزات تطبيق لايت موشن

لنتعرف علي اهم ميزات تطبيق لايت موشن ومايميزه عن باقي التطبيقات التي تعمل علي تعديل المقاطع او حتي الصور مثل كين ماستر .

مجاني مع العديد من الميزات المثيرة للاهتمام ، وسهل الاستخدام

Alight Motion هو مكان رائع لجعل صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر خصوصية بأنماط مختلفة. تم تصميم التطبيق بواجهة تتيح للمستخدمين الوصول إلى كل شيء وتحويله في ثوانٍ.


الرسوم المتحركة الإطار الرئيسي


سيتم نقلك إلى واجهة مباشرة بها العديد من الأدوات لمساعدتك على أساس احتياجاتك. يمكنك اختيار قص أو دمج مقاطع الفيديو عن طريق تحديد الصورة أو الفيديو المفضل لديك ثم النقر فوق أداة الاقتصاص ؛ سيساعدك التطبيق في إكمال المهمة بسرعة.

يمكنك اختيار نمط جديد من مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو والصور عند تجربة التأثيرات الحية.


جرب أنظمة التأثير المختلفة مع موضوعات متعددة

لن يكون من الصعب العثور على تأثيرات في هذا التطبيق لأن Alight Motion يتضمن نظامًا فعالًا يحتوي على أكثر من 160 سمة مختلفة ، مثل الكلاسيكية والحديثة واللون والضوء.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إضافة حدود وظلال لإبراز الفيديو مع التأكيد على مواقعهم المفضلة. هناك أيضًا تأثيرات تشويه فريدة ، مثل Swirl ، والتي تخلق دوامات دائرية.


تأثيرات بصرية


ينشئ Wave Warp تموجات ملتوية ، ويركز Pinch على نقطة محدبة أو انحناء لتلك الصورة. كل هذه الأدوات مجانية الاستخدام ، لذا حان الوقت الآن لإنشاء مقطع فيديو فريد من نوعه.


فريدة من نوعها بفضل الكاميرا الحادة وتعديل الألوان

بالإضافة إلى ميزات تحرير الصور الفريدة ، يمكنك الاستمتاع بميزة التقاط الصور المريحة ولكنها شديدة الوضوح. لا داعي للقلق بشأن التقاط صور سيلفي أو صور مع الأصدقاء لأن الكاميرا تدور في اتجاهات متعددة وتدعم التكبير أثناء التركيز وضبابية الخلفية.

يعد اختيار الألوان لصورك أمرًا ضروريًا أيضًا ؛ ارجع إلى درجات الألوان التي تتوافق مع موضوع الصورة واكتشف العديد من الميزات الجديدة. يوفر Alight Motion للمستخدمين مساحة إبداعية مجانية لتحرير صورهم بحرية.


تعديل اللون


يمكنك ، على سبيل المثال ، إنشاء طبقات لتجميع المشاهد والشخصيات المفضلة لديك.


تصدير صور عالية الجودة إلى جانب الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام

تسعى Alight Motion جاهدة لدعم أكبر عدد ممكن من المستخدمين من خلال إصدار تحديثات يومية لتحسين الجودة الإجمالية للمنتج. يمكنك أيضًا إضافة نص أو موسيقى إلى صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق استخدام نظام أداة الطاقة المتاح لك.

يمكنك أيضًا تشويش الحركة استنادًا إلى سرعة الكائن في الصورة وتقليل الرسوم المتحركة للحصول على حركة أكثر سلاسة. كلا الخيارين متاحان لك.

بعد الانتهاء من إنشاء الفيديو أو الصورة ، يمكنك تصديرها إما كملف PNG أو GIF متحرك أو ملف MP4. لضمان الجودة ، سيتم حفظ منتجك النهائي بأعلى دقة ممكنة. سيكون لديك أيضًا خيار حفظ مسودة عملك بحيث يمكنك تعديله لاحقًا.


تصدير في العديد من الأشكال


تحميل Alight Motion بريميوم اخر اصدار للهاتف

ميزات النسخة المعدلة لتطبيق لايت موشن (Alight Motion) :
  • لا يوجد علامة مائية
  • بريميوم مفتوح

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا

قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (برابط مباشر) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent