recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Rider معدلة آخر اصدار للهاتف [اموال غير محدودة]

لعبة Rider. لقد وصلت فرصتك لإظهار كل مهارات المتسابق المحترف! استكشف Rider - لعبة واقعية وحيوية ورائعة في كل التفاصيل ستجعلك منغمسًا في العالم الحقيقي. ابدأ التحدي مثل متسابق يؤدي ألعابًا بهلوانية مذهلة تبهر الجميع على تضاريس تتراوح من السهل إلى المعقد. تعدك اللعبة بجعلك تعجب وتعوي بمسارات السباق بمكافآت غير متوقعة.



تحميل لعبة Rider علي الهاتف

هنا في طريقة اللعب المثيرة لـ Rider ، سيجد لاعبو اندرويد أنفسهم يكتشفون المستويات المثيرة للإعجاب من إجراءات التقليب والسرعة من خلال رحلاتك البحرية الفريدة.

التقط أي دراجات نارية متوفرة في اللعبة وانغمس في جولات مثيرة على خرائط سريالية مع إعدادات مثيرة للاهتمام. استمتع باكتشاف الميزات المدهشة داخل اللعبة أثناء تقدمك في اللعبة وفتح العديد من التجارب المثيرة للاهتمام داخل اللعبة. كل ذلك من شأنه أن يجعل اللعبة أكثر متعة ومتعة.


وفي الوقت نفسه ، بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك أن تجد نفسك تكتشف الأعمال المثيرة الرائعة وتقنيات الطيران الممتعة التي يمكنك القيام بها في جولاتك. لا تتردد في تجربة كل منهم لجمع أكبر قدر من الدرجات من لعبتك والاستمتاع بـ Rider أكثر.

حاول أيضًا أن تذهب بعيدًا وتحصل على أفضل الدرجات حتى تتمكن من التنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، مما سيجعل Rider أكثر إثارة للاهتمام وتنافسية.


سمات لعبة Rider

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Rider في هذه المقالة :

كيفية اللعب بشكل بسيط

على الرغم من أن اللعبة لا تبني سياقًا خاصًا للغاية ، مع وجود خطوط مستقيمة ومنحنية وشعاع طبقة بارزة على خلفية داكنة ، إلا أنها تجعلك غير قادر على إبعاد عينيك عن طريق خطوط وعقبات النيون اللامعة.

الخطوة الأولى هي النقر على الشاشة لتسريع القيادة للعب اللعبة. على المنحدرات العالية الوعرة ، لا يزال بإمكانك النقر على الشاشة لتدوير السيارة وتجنب العوائق. كلما ضغطت لفترة أطول ، زاد عدد الدورات التي ستنشئها ، وستحصل على المزيد من نقاط المكافأة.


ومع ذلك ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى أن يدركوا أنه إذا كان عدد المنعطفات غير مناسب للهبوط الآمن (الهبوط قريبًا جدًا) ، فسوف تنقلب السيارة ، وسيتعين على اللاعب بدء اللعبة مرة أخرى.

ستزداد مستويات اللعبة تدريجياً كلما أكملت المهمة واجتازت الشاشة ، لذلك لا تكن ذاتيًا ولكن كن حريصًا وحساسًا للتحكم في السيارة بشكل معقول ودقيق على المسارات.


انتقل إلى مستويات التحدي لتحقيق إنجازات عالية

هل يكفي فتح 32 مستوى و 100 تحد مع 10 سمات مختلفة لتجعلك تشعر بالفضول؟ 

عند إكمال المهمة ، سيتم نقلك إلى مستوى جديد من السهل إلى الصعب ، وبالطبع سيتعين على اللاعب أن يفوز بالمستوى السهل للوصول إلى المستوى الأكثر تعقيدًا مثل المستوى المعتدل والصعب ... لأن المستويات ليس من السهل "تناول الطعام" ، فأنت بحاجة إلى استراتيجيات محددة وعيون حادة لفهم الموقف ، والتغلب على المزالق المحددة مسبقًا ، وإتقان موقف تحول السباقات المجنونة.


الكشف عن شيء مثير للاهتمام حول اللعبة هو أنك حر في اختيار مستويات لعب عشوائية على مستويات مختلفة ، مثل المستوى 1 والمستوى 3 ... وبالمثل ، سيكون عدد النجوم التي تتلقاها متوافقًا مع المستوى.

مستوى إنجاز المهمة ممتاز أم لا في كل مستوى من مستوياتك. من نجمة واحدة إلى نجمتين و 3 و 4 و 5 نجوم ... بالطبع ، إذا حقق المشارك إنجازات عالية في اللعبة وأكمل التحديات والمهام في كل جولة ، فسيحصل اللاعب على مكافآت وهدايا مثيرة.


قهر السيارة السريعة مع هدايا متعددة القيمة

لتكون قادرًا على قهر وامتلاك سيارات سريعة وجميلة وفريدة من نوعها وغريبة ، تحتاج إلى اكتناز الماس بعد كل مستوى. يمكنك استخدام العناصر التي جمعتها لشراء السيارات ؛ مع 600 ماسة ، يمكنك شراء سيارة جديدة ؛ كلما اشتريت المزيد من الماس ، زادت تكلفة شراء السيارات. يوجد أكثر من 40 سيارة خارقة فريدة وغامضة في المجموعة.


إلى جانب السيارات السريعة ، في وقت معين ، ستكون هناك هدية عشوائية لك ؛ انقر فوق فتح الهدية لتلقي تلك الهدايا القيمة واكتشاف المكافآت اليومية. استفد من الفرص الممنوحة لتكون قادرًا على الحصول على تجارب رائعة مع آلات الطاقة الخاصة بك.


جودة الصوت والصورة

الرسومات

مع العناصر المرئية الشيقة داخل اللعبة ، سيجد لاعبي اندرويد في Rider أنفسهم مدمنين تمامًا على المستويات السريالية والمثيرة داخل اللعبة.

استمتع باكتشاف المستويات الرائعة في اللعبة بفيزياء مثيرة وتأثيرات بصرية مثيرة للاهتمام ، وكلها ستسمح لك بالاستمتاع بـ Rider على أكمل وجه.

بالإضافة إلى ذلك ، بفضل الرسومات المتساهلة ، يجب أن تجد Rider قابلاً للتشغيل على معظم أجهزة Android الخاصة بك.


الصوت والموسيقى

إلى جانب الرسومات المثيرة للاهتمام ، سيجد لاعبي اندرويد في Rider أنفسهم الآن يستمتعون بالصوت المثير داخل اللعبة. مع المؤثرات الصوتية المثيرة للاهتمام والموسيقى التصويرية الملحمية.


تحميل لعبة Rider معدلة لآخر اصدار


ميزات النسخة المعدلة للعبة Rider :
  • أموال غير محدودة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent