recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة GTA IV علي الهاتف (اللعبة كاملة)

GTA IV هي لعبة مغامرات مثيرة في عالم مفتوح. تعد هذه اللعبة بتقديم أكثر المشاعر الواقعية للحركة مع موضوع العصابات ونظام قصة لعبة جذاب. ستشارك في مهمات ، وستكون مرحلة المواجهة أكثر إثارة وجاذبية من أي وقت مضى ، وستصبح قائد العالم السفلي.



تحميل لعبة GTA 4 علي الهاتف

تم إنتاج GTA 4 على وجه الخصوص ، و GTA بشكل عام ، بواسطة Rocksta. .Rockstar Games هي شركة مطورة وناشرة لألعاب الفيديو متعددة منذ فترة طويلة. تأسست في ديسمبر 1998 ، حتى الآن ، تم تأسيس الشركة لأكثر من 20 عامًا. واليوم ، يقع مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك ، وتملكها شركة Take-Two Interactive.


يقع GTA 4 في Liberty City و Alderney City. هذان معلمان خياليان ، تم تصميمهما على غرار مدينتين أمريكيتين رئيسيتين ، مدينة نيويورك وجيرسي سيتي.

في اللعبة ، ستتبع بطل الرواية Niko إلى أمريكا. هنا ، ستخوض الشخصية العديد من الأحداث ، وبعد ذلك ستنكشف الجوانب المظلمة لأمريكا تدريجياً.

يأتي بطل الرواية إلى أمريكا بحلم حلم به الكثيرون سراً. إنه "حلم أمريكي" - حلم الحرية والمساواة والسعادة والثروة.

ثم عندما نذهب إلى نهاية اللعبة علينا الجلوس والتفكير في "الحلم الأمريكي" ، هل هو موجود أم لا؟ هل هو وردي كما نحلم به في كثير من الأحيان؟ أم أنه مجرد وهم ، ستار سميك يخفي فساد وقذارة هذا المجتمع؟ بطلنا مؤسف لأنه وقع في أحلك دوامة المجتمع. ثم يريد الخروج ، لكنه لا يستطيع.

سمات لعبة GTA IV

لنتعرف علي اهم سمات لعبة GTA IV وما يميزها عن باقي سلسلة العاب GTA علي الهاتف مثل لعبة GTA: San Andreas ولعبة GTA: Vice City وايضاً لعبة GTA III :


لعبة غامرة في عالم مفتوح مسلية

طريقة اللعب في هذه اللعبة جذابة للغاية ، مع التحكم في الشخصية الثالثة. سيستكشف اللاعبون العالم المفتوح الهائل الذي تدور أحداثه في مدينتي Liberty و Alderney مع شخصياتهم الموجودة في نيويورك ونيوجيرسي أثناء المشاركة في المهام المخصصة لكسب المكافآت وتعزيز وضعهم في عالم الجريمة.



لديك شريط صحي ومستوى جريمة ؛ إذا قاتلت وأصيبت تستنفد صحتك وتموت عندما تنضب. كل جريمة تزيد من مستوى الجريمة لديك ، وستلاحقك الشرطة في النهاية.

علاوة على ذلك ، كلما زادت خطورة الجريمة ، زادت ملاحقتك ؛ في مستويات الجريمة المنخفضة ، ستلاحقك سيارات الشرطة ، ولكن عند أعلى مستوى للجريمة ، ستأمرك الشرطة. سيتم استخدام الدبابات والمروحيات لتعقبك.


الحبكة جذابة ومظلمة ، تضعك في مواقف خطيرة

سيلعب اللاعبون دور Niko Bellic ، الذي هو في طريقه للعثور على الخائن في فريقه ولم شمله مع ابن عمه رومان ليعيش حلمه المزدهر.

لكن الواقع لا يتناسب مع خيالهم عندما يكون رومان مدينًا. نتيجة لذلك ، يضطر Niko للعمل لسداد ديون ابن عمه. منذ ذلك الحين ، واجه العديد من الصعوبات والعقبات ، ولكن كانت هناك أيضًا لقاءات أدت إلى تغييرات كبيرة في حياته.



لقد أثبت نفسه الآن في مدينة ليبرتي. ستصبح Niko وتبدأ رحلتك لإتقان العالم السفلي ؛ ستؤثر جميع اختياراتك وقراراتك بشكل كبير على التطور اللاحق للمخطط. اختر مسارك ، أنهِ القصة ، واكتب النهاية السعيدة الخاصة بك.


سلاح كامل ونظام قتالي لمساعدتك في السباقات

ستكون اللعبة مليئة بالمواجهات والإجراءات المثيرة بسبب طبيعة الخلافات بين القوات السرية سيئة السمعة. على طول الطريق ، سوف تواجه العديد من الأعداء.

يمكن استخدام الأسلحة القتالية القريبة مثل فنون الدفاع عن النفس أو مضارب البيسبول أو السكاكين أو المسدسات أو البنادق الرشاشة أو حتى قاذفات القنابل اليدوية لمواجهة الأعداء من مسافة بعيدة.

كل مسدس أو خط سلاح آخر له أنواع مختلفة لتستخدمها ؛ اجمعها عن طريق إكمال المهام واستخدام مكافآت المتجر لتجديد قوتك النارية قبل الذهاب إلى العمل. أكمل المهمة التالية. يمكنك القتال بالبنادق والقنابل اليدوية أثناء التحرك في السيارة.



تم تحسين اللعبة من خلال الصوت الممتاز والمرئيات

الأنظمة المرئية والصوتية في Grand Theft Auto IV رائعة. تغمرك الرسومات ثلاثية الأبعاد المفعمة بالحيوية والمفصلة للغاية لكل ميزة جسم ومركبة وأسلحة وعناصر أخرى في مدن متلألئة ، بينما تضيف المؤثرات الصوتية الممتازة إلى الانغماس.

تضيف واقعية اللعبة وموسيقى الخلفية الدراما والإثارة إلى تسلسلات الحركة. ابدأ معركتك وتغلب على التحديات المقدمة لك للفوز والتغلب على التحدي بسرعة.



تحميل لعبة GTA 4 علي الهاتف من ميديا فاير


متطلبات اللعبة لاجهزة الاندرويد (Requirements) :

- Android Version - اصدار الاندرويد 7+
- RAM - الرام علي الأقل 3+


تنبيه: محتوي هذه اللعبة للاغراض الترفيهية او التعليمية ادراة الموقع غير مسؤولة عن اي استخدام سيء.




قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا

قم بتحميل ملف الـOBB للنسخة الرسمية من هنا

  1. قم بتحميل الملف المضغوط الذي بصيغة (ZIP).
  2. عند الانتهاء من التحميل ستحتاج الي فك ضغط الملف -- بعض الهواتف تدعم خاصية فك الضغط والبعض الاخر يحتاج الي تحميل تطبيق فك ضغط.
  3. قم بتثبيت ملف الـAPK علي الهاتف.
  4. قم بتحميل ملف الـOBB من ثم تذهب الي ملفات الـOBB في الهاتف.
  5. تضع ملف الـOBB في فولدر الـOBB الخاص بهاتفك.
  6. قم بفتح اللعبة واستمتع :) !

google-playkhamsatmostaqltradent