recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Gangstar Vegas معدلة آخر اصدار

لعبة Gangstar Vegas تأخذك في مغامرات مثيرة بمهام فريدة ومثيرة للغاية. يتلقى اللاعبون مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة ولديهم الفرصة لقيادة العصابة الأكثر شهرة في العالم.

يجب على اللاعبين أداء مهام تحت الأرض في اللعبة والانغماس في اشتباكات دراماتيكية. ليس ذلك فحسب ، بل تحصل أيضًا على مكافأة كبيرة عند إكمال المهام المعينة.

تحميل لعبة Gangstar Vegas معدلة آخر اصدار


تحميل لعبة Gangstar Vegas علي الهاتف

تتيح لك Gangstar Vegas التحول إلى رجل عصابات ، وتجربة سباقات السرعة. ستكون الرئيس مع العديد من الأشخاص الذين يريدون هزيمتك ، ويعيشون دائمًا في مشهد إطلاق النار.

مهمتك هي تدميرهم ، لتصبح حاكم هذا العالم. اقتل كل أولئك الذين يريدون قتل وطعن ظهرك. سافر ، قاتل خصومك بحرية لتصبح رئيسًا للمدينة.

تتيح لك Gangstar Vegas امتلاك مجموعة من الأسلحة القوية لتدمير خصوم أقوياء. يرجى التصرف على الفور حتى لا تتعرض للهجوم من قبلهم.


تحميل لعبة Gangstar Vegas معدلة آخر اصدار


استكشف المدن ، وقم بغارات هنا. افتح المعركة بإطلاق النار ، معارك ، وتحطم في الشارع. قيادة السيارات في جميع أنحاء المدينة تفتح العالم بأسره.

مهاجمة قوات العدو ، واستنزاف كل قوة حياة العدو. ستجري المعركة التي تطارد بعضها البعض لفترة طويلة ، يرجى تدميرها بأفضل ما لديك. البنادق والأعداء يهدفون دائمًا ويريدون قتلك. إذا كنت تحب معارك الحفلات بالأسلحة النارية ، فانتقل إلى Gangstar Vegas ، فالكثير من المعارضين في انتظارك.


سمات لعبة Gangstar Vegas

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Gangstar Vegas المثيرة للاهتمام لدي اللاعبين وما يميزها ايضاً عن سلسلة العاب GTA كـلعبة GTA: Vice City ولعبة GTA: San Andreas علي الهاتف :

اكتشف المدينة المليئة بالغموض

يمكن للاعبين زيارة واستكشاف كل مكان في Gangstar Vegas. يخفي كل موقع تجلبه اللعبة الكثير من الألغاز التي تنتظر اكتشافها. اندلعت الحروب في شوارع المدينة ، مع استمرار المعاملات في الأزقة أو سباقات السيارات غير القانونية في هذه اللعبة.

بفضل ذلك ، يمكنك حقًا أن تشعر بعالم العصابات. يمكن للاعبين السفر حول العالم واكتشاف العديد من الأشياء الجديدة في هذه اللعبة.

تدور المعارك أيضًا بشكل مستمر في الشوارع ، وتتحرك أنواع كثيرة من المركبات بشكل كبير في هذه اللعبة ولكن هذه مدينة مليئة بالمجرمين.


تحميل لعبة Gangstar Vegas معدلة آخر اصدار


اقتناء كنزًا كنزًا من مركبات مختلفة

تمنحك اللعبة الآلاف من المركبات المختلفة بالعديد من التصميمات والألوان المتميزة. بفضل ذلك ، لديك العديد من الفرص لاختيار أفضل سيارة لنفسك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في سباقات السيارات المثيرة التي تنظمها اللعبة. يتلقى اللاعبون أيضًا مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة والملابس الفريدة لتلبية احتياجاتهم.

ليس فقط في سباق السيارات ، ولكن هناك أيضًا الآلاف من اللصوص الذين يريدون دائمًا تجاوز الحدود في هذه المدينة. إلى جانب تلك السيارات النارية ، يمكن للاعبين أيضًا التنقل بالدراجات النارية أو الشاحنات أو القوارب التي توفرها اللعبة.


تحميل لعبة Gangstar Vegas معدلة آخر اصدار


أكمل بنجاح المهام التي حددتها اللعبة

عند القدوم إلى هذه اللعبة ، عليك التعامل مع الآلاف من الخصوم المختلفين بالعديد من المهام والتحديات التي تطرحها اللعبة. يُسمح للاعبين بتحسين قدراتهم القتالية ليكونوا قادرين على إكمال المهام الموكلة إليهم بأفضل طريقة ممكنة.

سيكون عليك قبول التحديات والمشاركة في العديد من المسابقات المثيرة. سيحصل اللاعبون على مجموعة متنوعة من المكافآت الجذابة بنقاط متراكمة ومكافآت ضخمة للغاية.

يُسمح للاعبين أيضًا بفتح المزيد من الأسلحة والمركبات الحديثة والجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا فرصة للارتقاء إلى مناصب عالية في الترتيب.


تحميل لعبة Gangstar Vegas معدلة آخر اصدار


شارك في وضع متعدد اللاعبين (MultiPlayer)

تسمح لك اللعبة بالمشاركة في القتال والتنافس مع أصدقائك. نتيجة لذلك ، أصبح التعامل مع المهام وإتمامها أسهل بكثير وأسرع. تمنحك Gangstar Vegas مجموعة متنوعة من المركبات والأسلحة المختلفة في كل مستوى مهمة حتى تتمكن من القتال براحة البال.

ستقاتل معًا وتربح جوائز من البرنامج بالإضافة إلى فتح العديد من العناصر البارزة الأخرى. ليس هذا فقط ، ولكن اللعبة تفتح لك أيضًا واجهة قتالية جديدة وجذابة للغاية.


تحميل لعبة Gangstar Vegas معدلة آخر اصدار

تحميل لعبة Gangstar Vegas معدلة آخر اصدار


تحميل لعبة Gangstar Vegas معدلة آخر اصدار من ميديا فاير


ميزات النسخة المعدلة للعبة Gangstar Vegas :
  • اموال غير محدودة
  • VIP مستوي 10
ملاحظة: قم بتجريب النسخة المعدلة علي حساب زائر او حساب جديد لأنه ربما ينطوي ذالك الي حظر حسابك الرئيسي ولكن ليس في كل الحالات !


تنبيه: محتوي هذه اللعبة للاغراض الترفيهية او التعليمية ادراة الموقع غير مسؤولة عن اي استخدام سيء.


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا

ملاحظات:
  • قم بإيقاف تشغيل الإنترنت قبل فتح اللعبة لأول مرة.
  • قم بتشغيل الإنترنت عند ملء معلومات عمرك وجنسك. 
  • ثم قم بإيقاف تشغيل الإنترنت والعب اللعبة لتجنب الحظر.

**تعديل : النسخة المعدلة لا تعمل في الوقت الحالي لاشعار آخر**

google-playkhamsatmostaqltradent