recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة CRSED Mobile آخر اصدار [اللعبة كاملة]

CRSED Mobile هي لعبة إطلاق نار وحشية من منظور شخص أول تتميز بالأسلحة النارية والتعاويذ السحرية والقدرات الخارقة للطبيعة.

اختر بطلًا من الأبطال الرائعين الذين يتمتعون بقدرات مثل إيقاف الوقت أو التحول إلى وحوش. يجب أن تقاتل في بعض أكثر المواقع المذهلة في العالم لتكون آخر رجل يقف. يمكنك القتال بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء.



تحميل لعبة CRSED Mobile علي الاندرويد


إنها لعبة معركة ملكية (Battle Royale) . يمكنك اختيار شخصيتك وتخصيص العتاد الخاص بك مع الطقوس وأختام الدم قبل بدء المباراة. عند بدء المباراة ، ستنتشر في ساحة المعركة جنبًا إلى جنب مع اللاعبين الـ 49 الآخرين وسيكون هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة وأن تكون آخر لاعب يقف. يمكنك اختيار النشر في أي مكان في ساحة المعركة.

عند الهبوط ، استكشف الخريطة وابحث عن الأسلحة والذخيرة والعناصر القابلة للاستخدام. أيضًا ، راقب دائمًا محيطك للأعداء. لا أحد هو صديقك هنا. اقتل لاعبين آخرين باستخدام الأسلحة أو الفخاخ أو القدرات أو الطقوس.

عند قتل الأعداء ، ستحصل على أرواح خاطئة. يمكنك أيضًا تدمير شاهد قبرهم لمزيد من الأرواح الخاطئة. هناك حاجة إلى النفوس الخاطئة لاستخدام القدرة الفائقة للشخصية وطقوسها ولرسم أختام الدم.



بمرور الوقت ، ستصدر المنطقة الآمنة صريرًا أيضًا ، مما يجبر جميع اللاعبين على التحرك إلى الداخل على الخريطة ومواجهة الآخرين.

سيعاني اللاعبون خارج المنطقة الآمنة من شل أجسادهم وخسارة HP بمرور الوقت. لذلك ، حاول دائمًا البقاء داخل المنطقة الآمنة والبقاء على قيد الحياة. قتل جميع اللاعبين المتبقين وحتى النهاية سيكون انتصارك.


سمات لعبة CRSED Mobile

لنتعرف علي أهم سمات لعبة CRSED Mobile وما يميزها عن باقي العاب الباتل الرويال في الهاتف مثل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile ولعبة Fortnite وباقي الالعاب الشهيرة الذي اصبحت كثيفة وكثيرة علي الهواتف الذكية :


10 شخصيات مختلفة مع قوى خارقة فريدة

لديها 10 شخصيات مختلفة ، لكل منها قوة عظمى وعتاد فريد. يمكنك اللعب معهم ورفع مستواهم لفتح أسلحتهم الفريدة وطقوسهم وأختام الدم.

هناك لويس سيلين الذي يمتلك القوة العظمى Raise Dead. يؤدي استخدامه إلى إنتاج ما يصل إلى 3 زومبي بأسلحة آلية ويطلق النار على الأعداء تلقائيًا.

يمكن أن يتحول Bram Van Helsing إلى خفاش ويمكنه الطيران بسرعة عالية. ينتقل إريك ثورسون عن بعد إلى السماء ثم يضرب الأرض بمطرقته الثقيلة باستخدام قوته الكاملة وزخم السقوط.

هناك أيضًا شخصيات لديها القدرة على الدخول إلى بُعد آخر ، وإبطاء الوقت ، وتفرخ سرب من اليراعات التي تكتشف العدو ، وتندفع على الفور مسافة 20 مترًا ، وتتحول إلى وحش. اختر أي شخصية وقم بتخصيص العتاد وفقًا لأسلوب اللعب الخاص بك وسيطر على ساحة المعركة.



استخدم أختام الدم للفخاخ والدروع وأكثر من ذلك بكثير

ما هو فريد في هذه اللعبة عن ألعاب باتل رويال الأخرى هو أنها تتمتع بالقوى الخارقة ، وأختام الدم ، والطقوس ، والسداسيات السحرية التي يمكن للاعبين استخدامها لإحداث الفوضى في ساحة المعركة.

يمكنهم استخدامها للفخاخ والدروع وتعزيز الطقوس وغيرها من المسرحيات التكتيكية. لاستخدام أختام الدم ، ستحتاج إلى سطح مستوٍ لرسم الختم بدمك. ثم يقوم بتنشيط التأثيرات بناءً على الختم المستخدم.


طقوس قوية بما يكفي للتأثير على ساحة المعركة بأكملها

يؤثر استخدام الطقوس على جميع اللاعبين على الخريطة. هناك العديد من أنواع الطقوس مثل طقوس إعادة التحميل السريع ، والحركة السريعة ، والفيضان العالمي ، وغضب السماء ، والرياح الثانية ، وغيرها الكثير. تزيد طقوس التحميل السريع وحركة Fase من سرعة إعادة التحميل وسرعة الحركة على التوالي لجميع اللاعبين.

طقوس الفيضانات العالمية تغمر ساحة المعركة بأكملها ولا تترك أرضًا خالية من الماء وطقوس زخات غضب السماء في المنطقة الآمنة تسبب أضرارًا جسيمة للانفجار. يتيح استخدام طقوس الريح الثانية لجميع اللاعبين استخدام قدراتهم النهائية مرة أخرى دون أي تباطؤ.



كما يمكنك أن ترى أن الطقوس لها تأثيرات عاكسة بالإضافة إلى نتائج مدمرة ، ولا تؤثر عليك فحسب ، بل تؤثر على جميع اللاعبين على الخريطة. لذا ، استخدمها بحكمة.


دلائل سمات لعبة CRSED Mobile


  • يبدأ العديد من اللاعبين رحلتهم في المنطقة ذات المناظر الخلابة والمرسومة بدقة ، ويكافحون في طريقهم إلى قلب ساحة المعركة التي يتقلص حجمها باستمرار حيث يتم ضغطها بواسطة جدار المنطقة المظلمة الخطرة. يترتب على ذلك قتال هائل وعنيف في وضع لاعب ضد لاعب.
  • مجموعة متزايدة باستمرار من الدروع والأسلحة العسكرية بنمذجة دقيقة للغاية ، بما في ذلك العديد من كلاسيكيات القرن العشرين التي تم اختبارها في المعركة مثل بندقية موسينا أو مدفع رشاش MG-42.
  • هناك العديد من القدرات الشيطانية التي تتيح لك علاج الحلفاء وإبطاء الخصوم ووضع العديد من الفخاخ واستدعاء الموتى الأحياء أو حتى نقل الأعداء بعيدًا.
  • يمكن للاعبين السفر لمسافات طويلة باستخدام العديد من المركبات المائية والبرية المختلفة.
  • يمكن للاعبين إنشاء وتعلم أختام وطقوس وبدلات وأقنعة وإيماءات وشواهد القبور وأتباع الكاميرا وأشياء أخرى كجزء من نظام تخصيص عميق. بعضها مهم لبناء البطل الفريد الخاص بك ، بينما البعض الآخر للديكور فقط.



تحميل لعبة CRSED Cuisine Royale علي الهاتف

لازالت اللعبة غير متاحة علي متجر جوجل بلاي في جميع الدول العربية وبعض الدول الاجنبية بشكل كامل لذا قمنا برفع اللعبة علي موقعنا -تطبيقات اندرو- لكي يستطيع لاعبي الاندرويد او حتي الـIOS تجربة اللعبة.


تنبيه: قد تحتوي اللعبة علي بعض الاشياء الالحـ*دية وربما يكون محتوي هذه اللعبة غير مناسب للاشخاص الذين ليس علي وعي كافي في هذا ونحن لا ندعم أي شيء من هذا القبيل فقط كل ما علينا فعله رفع اللعبة للزائرين او المتابعين لذا يجب حسن استخدام هذا التطبيق / اللعبة فقط للترفيه.



قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (تحميل مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent