recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dead Effect 2 معدلة آخر اصدار

Dead Effect 2 لديها طريقة لعب أسيرة ومثيرة للفضول بينما تتميز بإعداد حيث يتغلب الزومبي على المركبة الفضائية. مؤامرة اللعبة معقدة بما يكفي لجذب اللاعبين إلى الصراع المستمر في اللعبة.

هدف اللاعب واضح ومباشر: إصلاح أي أنظمة أو أجزاء مركبة فضائية تالفة ، ثم العودة إلى القاعدة. ولجعل أساطيرهم هناك على سفينة الفضاء الضخمة ، سيتعين عليهم التغلب على عقبات لا حصر لها وخصوم مختلفين.



تحميل لعبة Dead Effect 2 علي الهاتف

اكتشف نفسك تغوص في لعبة Zombie shooter الملحمية في Dead Effect 2 وأنت تنضم إلى مجموعة الناجين في سفينة فضاء في معاركهم من أجل البقاء.

تابع الأحداث السابقة في Dead Effect 2 ، وسيجد لاعبي اندرويد أنفسهم يستمتعون بمغامرة جديدة تمامًا ومنعشة.

اختر من بين ثلاث شخصيات نجوا جميعًا من تجارب الرعب التي أجراها دكتور فاغنر في اللعبة الأولى ، ولكل منها مهاراته وقدراته الفريدة. خوض مجموعة متنوعة من التحديات المثيرة للاهتمام في اللعبة بينما تقاتل أعداء مسلحين بالكامل بينما تكتشف الأسرار التي لا تزال تكمن وراء تلك التجارب.




تجربة لعبة مطلق النار الملحمية مع تحديات FPS مذهلة. تجد نفسك تقاتل الزومبي والجنود أثناء استكشاف سفينة الفضاء الضخمة والبحث عن أدلة.

تتبع اللعبة الأحداث السابقة التي حدثت في الجزء الأول من Dead Effect. سيجد اللاعبون أنفسهم يتم تقديمهم لسفينة الاستعمار بين النجوم العملاقة لـ ESS Meridian.

هنا ، بعد أن أسقطت الدكتور فاجنر في اللعبة السابقة ، أنت الآن مهجور داخل سفينة الفضاء العملاقة مع عدد قليل من الناجين الآخرين.

محاطًا بالمخلوقات غير الميتة والبذيئة التي كانت نتيجة التجربة اللاإنسانية من عالم مجنون على السفينة ، يجب أن تجد أنت والآخرين طريقك للخروج من الموقف. ناهيك عن أن القوات المسلحة تلاحقك لإخفاء التجارب السيئة للحكومة.



كن البطل وانقذ الجميع على متن سفينة الفضاء من المصير القاسي المتمثل في التحول إلى وحوش طائشة أثناء التجارب ، أو الموت تحت بنادق الجنود القادمين. انغمس في تجارب إطلاق النار الملحمية مع Dead Effect 2.

استكشف طريقة لعب FPS الفريدة والمنعشة مع الإعدادات المستقبلية. جرب قصصًا مثيرة وجذابة وأنت تشارك في أحداث إطلاق نار ملحمية. اجمع مجموعة متنوعة من أسلحة الفضاء المثيرة للاهتمام والتروس عالية التقنية بينما تتعرف على المعارك الملحمية في المستقبل.


سمات لعبة Dead Effect 2

لنتعرف علي أهم سمات لعبة Dead Effect 2 وما يميزها عن باقي العاب الاكشن علي الهواتف الذكية في يومنا الحالي :


لعبة زومبي مليئة بالإثارة مع طريقة لعب مثيرة

يتميز Dead Effect 2 بمنظور الشخص الأول طوال الرحلة مع مخطط تحكم قابل للتخصيص لتحقيق فعالية قتالية مثالية. مع تقدم اللاعب خلال اللعبة ، سيواجه العديد من المراحل المختلفة ، لكل منها تحديات ستختبر براعته الجسدية والعقلية.

علاوة على ذلك ، تعتمد أهداف اللاعبين على تصميم المستوى وطريقة اللعب والعديد من العناصر الفريدة الأخرى لدفع اللاعبين وإبقائهم متحمسين لإكمال المهام.


ضوابط اللعبة سريعة الاستجابة ومتوازنة ، مما يتيح لك الجري بسرعة أو الحفاظ على هدفك ثابتًا. تتوفر أيضًا في اللعبة آلية إطلاق النار التلقائي ، والتي تسمح للاعبين بقتل الزومبي بدقة بالغة من أي مسافة.

في غضون ذلك ، يمكن للاعبين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الإجراءات والتفاعلات مع البيئة والمخلوقات ويمكنهم استخدام مهارات محددة من فئات شخصياتهم لإرسال الأول مع المهارة.



سلاح متعمق للتعديل أو الدفاع

ترسانة اللعبة واسعة ومنظمة بشكل جيد ، وتوفر للاعبين جميع الأدوات التي يحتاجونها للتقدم خلال القصة وتحقيق النصر.

الأول هو نظام الأسلحة ، المتنوع والمصمم بالألوان ، مما يتيح للاعبين مجموعة واسعة من البدائل لكيفية اقترابهم من المعركة. تقتصر المكافآت على أساس الفئة للفعالية القتالية على أسلحة محددة.


Gear هو نظام مع ترقيات كبيرة للشخصيات والمواهب والأداء القتالي الشامل ، والذي يمكن مقارنته بنظام الأسلحة ولكنه متميز عنه. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع اللاعبون دائمًا بالعديد من التحسينات العشوائية ، ويمكنهم الحصول على معدات إضافية من خلال إكمال المهام أو العثور عليها من قبل الخصوم.

لا يمكنك أبدًا التنبؤ بما ستجده في أي قطعة معينة من المعدات ، وهي توفر الكثير من المجالات عند تخصيص مقاتلك المثالي.



التقدم في القصة والشخصيات

تتميز قصة Dead Effect 2 أيضًا بالكثير من التقلبات والانعطافات ، لذلك يمكن للاعبين توقع العثور على العديد من الأشياء الجديدة أثناء استكشافهم لسفينة الفضاء الضخمة.

بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد فتح القفل ، تتصل جميع المواقع بالقاعدة الرئيسية ، مما يوفر وقت اللاعبين في السفر ولكنه يتطلب منهم أداء العديد من الأعمال الروتينية.

ستكون العديد من المسارات المختلفة التي يمكن أن يسلكها الحبكة متاحة للاعب أثناء تحركه خلال اللعبة ، مما يزيد من إحساسه بالانغماس.



المعارك مع الزعماء مثيرة للغاية ومكثفة

في Dead Effect 2 ، سيواجه اللاعبون زعماء في مهام وبيئات مختلفة ، سيشمل كل منها تحدياته الفريدة. يستخدم بعض الرؤساء الفريدين المناطق المحيطة لمصلحتهم في المعركة ، مما يجعل اللاعب يشعر بثقة أكبر في قدراته حتى يصبح عاجزًا عن طريق زيادة السرعة غير المتوقعة. ستتاح للاعبين فرص أكبر للنمو بفضل أنظمة الحوافز المحسّنة في اللعبة.



تحميل لعبة Dead Effect 2 معدلة علي الهاتف


ميزات النسخة المعدلة للعبة Dead Effect 2 :

  1. يمكنك اللعب كشخصية غير مجانية (Xandria)
  2. الذخيرة غير محدودة


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent