recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin معدلة آخر اصدار

Sniper 3D هو المكان الوحيد الذي ستجد فيه الحركة المكثفة القادمة ، والتي ستكون صراعًا مثيرًا. في هذه اللعبة ، تتنافس أنت وملايين اللاعبين الآخرين في الرماية ، وتتباهى بمهارات إتقانك ، وتقاتل جنبًا إلى جنب مع أصدقائك للقضاء على المعارضين الذين يهددونك.

علاوة على ذلك ، هناك العديد من الأحداث المثيرة في اللعبة التي يمكنك المشاركة فيها للحصول على أسلحة إضافية لمساعدتك على أداء أفضل في المسابقات التالية.



لعبة Sniper 3D معدلة آخر اصدار

في اللعبة ، ستبدأ مغامرة القنص بصفتك قناصًا مبتدئًا. شارك في مهام مثيرة وصعبة لإكمال واجبك. تسابق مع الزمن ، واجه أفضل قناص في العالم واخرج بنصرك ، ونسف مروحيات الأعداء ، وانزل الزومبي الأشرار ، والمزيد.


استكشف طريقة لعب فريدة ومثيرة لم تشاهدها من قبل. حل الألغاز وحفظ الرهائن المحتضرين. اكتشف الأعداء المختبئين داخل الحشود ، واقض عليهم دون الإضرار بالأبرياء. أنقذ العالم من فيروس كارثي. حدد مكان القاتل وانزله في أسرع وقت ممكن. كن البطل وانقذ الناس من الأذى.


سمات لعبة Sniper 3D Assassin

لنتعرف علي أهم سمات لعبة Sniper 3D Assassin المثيرة والشيقة لدي اللاعبين وما يميزها عن باقي العاب الاكشن مثل لعبة Dead Effect 2 الشهيرة والمحبوبة لدي محبين العاب الاكشن والرماية :


لعبة أكشن دراماتيكية للغاية

Sniper 3D: Gun Shooting هو خيار ممتاز إذا كنت ترغب في لعبة لا تمثل تحديًا فحسب ، بل أيضًا مثيرة للاهتمام ومثيرة.

سيكون من المثير أن تصل إلى القمة وأن تصبح أفضل مطلق نار في العالم ، مع معارك مبهجة للقلب. لقد حان الوقت الآن لاختبار مهاراتك في الرماية من خلال إكمال المهام الصعبة للعبة ، وستشهد المعارك بلا شك بعض اللحظات المرعبة بالنسبة لك.



كن أكثر قاتل إطلاق النار شهرة في العالم

كل شخص لديه نفس الهدف: أن تصبح أفضل مطلق نار في العالم ، وهذه الساحة بمثابة ساحة معركة القتلة في جميع أنحاء العالم.

حان الوقت الآن لإظهار شخصيتك ؛ لماذا لا تقدم عرضًا لمهاراتك المذهلة في الرماية حتى يعجب الجميع؟ إذا تمكنت من تحقيق ذلك ، فستكون ملك هذه اللعبة بلا منازع.



للتنافس مع القتلة الأعداء الآخرين ، كوِّن فريقًا

إذا لم تتمكن من هزيمة المنافسين الآخرين بمفردك ، اجمع المزيد من الزملاء لتشكيل نقابة والعمل معًا لهزيمة النقابات الأخرى.

Sniper 3D: Gun Shooting هي لعبة يمكنك أنت وعائلتك وأصدقائك لعبها معًا أثناء التنافس ضد فرق أخرى ؛ دعونا نحظى ببعض المرح أثناء لعب هذه اللعبة معًا.


محاربة الأعداء غير المتصلين

قد يفاجئك أنه يمكنك لعب Sniper 3D: Gun Shooting على الإنترنت وبدون الانترنت. Sniper 3D: Gun Shooting هي لعبة على الإنترنت حيث يمكنك محاربة لاعبين حقيقيين أثناء الاتصال بالإنترنت.

حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت ، فلا يزال بإمكانك المشاركة في النزاعات ، وهي طريقة عملية للتخلص من الملل. أظهر قدرتك على التصويب بنجاح في مجموعة متنوعة من الإعدادات.



حدث الاهتمام

كل أسبوع ، يستضيف Sniper 3D أحداثًا مختلفة. خلال هذه الأحداث ، يمكن للاعبين رفع مستوى أسلحتهم وعناصرهم النادرة ، مما يتيح لهم أن يصبحوا أكثر قوة ويكسبون المعارك بسهولة أكبر.

هذه هي فرصتك لتطور قدراتك بسهولة وتصبح أفضل قناص في العالم. لا تفوت هذه الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر للمشاركة في الأحداث المختلفة ، حيث يقدم كل واحد هدية فريدة ستكون مفيدة في وقت لاحق عندما تشارك في قتال مع أعداء أقوياء.



هذه اللعبة هي لعبة الحركة النهائية ، مع ميزات جذابة ورسومات تخطف الأنفاس. تتيح لك هذه اللعبة عبر الإنترنت التنافس ضد لاعبين حقيقيين وأصدقاء وعائلة لتصبح أقوى نقابة في العالم.

يمكنك أيضًا القتال مع خصومك وإظهار براعتك من خلال اللعب في وضع عدم الاتصال. هل أنت مستعد لإثبات قدراتك في إطلاق النار على القناصة؟ إذا كان هذا هو الحال ، يجب أن تبدأ اللعب على الفور.




دلائل سمات لعبة Sniper 3D Assassin


  • اجمع وقم بترقية ما يزيد عن 150 سلاحًا مختلفًا لإطلاق النار من منظور الشخص الأول ، بما في ذلك بنادق القنص والأسلحة النارية وأسلحة FPS الأخرى.
  • صنع أسلحة الرماية الأكثر فاعلية ؛ أطلق العنان للأسلحة النارية والترقيات المسلية للذخيرة والقبضة ، بالإضافة إلى الصلاحيات الفريدة.
  • مرئيات واقعية مذهلة في ثلاثة أبعاد
  • ضوابط اللعبة البديهية
  • شارك في منافسة مباشرة بين قتلة قناص آخرين من جميع أنحاء العالم.
  • قم بدعوة بعض أصدقائك للانضمام إليك في وضع اللعب المباشر ضد لاعب.
  • تعلم الحبال مع بعض المهام المسلية في الوضع غير المتصل بالإنترنت ، أو اتصل بالإنترنت للحصول على لاعب حقيقي ضد حركة اللاعب.
  • انقاذ الأسرى والارتقاء في رتب قناص الجيش وفرق الاغتيالات.
  • حافظ على النضال ضد خصومك حتى لو كنت غير متصل بالإنترنت حاليًا.

تحميل Sniper 3D معدلة علي الهاتف


ميزات النسخة المعدلة للعبة Sniper 3D Assassin :

  1. MENU MOD - قائمة التعديل
  2. مضاعف الضرر [x1 - x1000]
  3. الذخيرة القصوى
  4. لا تحديث للسلاح - NO RELOAD 
  5. بلورات غير محدودة (لا يمكنك شراء أسلحة)
  6. ذهبيات غير محدودة
  7. طاقة غير محدودة
  8. تتوفر بعض الميزات المتميزة
  9. لا اعلانات


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا



قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent