recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق SHAREit بدون إعلانات آخر اصدار

تطبيق SHAREit. باستخدام برنامج مشاركة الملفات المعروف SHAREit ، يمكن للمستخدمين نقل البيانات بسهولة بين الأجهزة.

تطبيق SHAREit بريميوم


تحميل SHAREit معدل آخر اصدار

الآن بعد أن تطلب كل من الأعمال التجارية والشخصية تبادل الملفات والمعلومات عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية أكثر فأكثر مع رقمنة مساحة العمل.

نحن في أمس الحاجة لأنظمة نقل ملفات جيدة أكثر من أي وقت مضى. على الرغم من أن لدينا حلًا "نوعًا" للمشكلة منذ عقود في شكل البلوتوث ، إلا أنه بطيء ، وأحيانًا لا يعمل حتى مع الملفات الكبيرة بدرجة كافية.

لقد أدركت البرامج المعاصرة أيضًا محاولة إصلاح هذه العقبة الصغيرة في شكل Google Drive و Dropbox و OneDrive و ألخ... لكنها في الأساس خدمات تخزين سحابية.

على الرغم من أنهم جعلوا مشاركة الملفات أكثر ملاءمة من بلوتوث ، إلا أنها لا تزال ليست الأفضل من حيث تبادل الملفات.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه SHAREit ، حيث أن حجم واحد يناسب جميع الحلول لهذه المشكلة.

تطبيق رائع لنقل الملفات

تحميل SHAREit بريميوم آخر اصدار

يتيح لك SHAREit مشاركة الملفات - بغض النظر عن أنواعها - عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة. من الهواتف والأجهزة اللوحية إلى أجهزة الكمبيوتر وأيضًا من خلال مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية التي تدعم التطبيق مثل Windows و MacOS.

أفضل شيء في SHAREit هو أنه يمنحك القدرة على مشاركة ملفك بسرعة أكبر بشكل كبير مقارنةً بـ البلوتوث.

لنتعرف علي أهم سمات تطبيق SHAREit في هذه المقالة :

تقاسم الملفات والتطبيقات

يعد نقل الملفات بين الأجهزة إحدى وظائف SHAREit الأساسية.

هذا يشمل المواد المكتوبة ، والمواد المرئية ، وأكثر من ذلك. بدون اتصال بالإنترنت ، يمكنك تبادل الملفات بسرعة وسهولة مع الأصدقاء وزملاء العمل باستخدام SHAREit. يمكنك أيضًا مشاركة التطبيقات بين الأجهزة باستخدام ميزة مشاركة التطبيقات في التطبيق.

هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في مشاركة التطبيقات مع أشخاص قد لا يكون لديهم وصول إلى متجر جوجل بلاي.


نقل قوي عبر المنصة ، يتم دعم جميع أنواع الملفات

يمكن لبرنامج قوي عبر الأنظمة الأساسية يسمى SHAREit التعامل مع جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك المستندات والموسيقى والأفلام والصور ومقاطع الفيديو وحتى ملفات APK.

باستخدام SHAREit ، يمكنك نقل الملفات بسرعة وسهولة عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد و iOS. ينقل البرنامج الملفات بشكل أسرع من البلوتوث بفضل تقنية Wi-Fi Direct.

0 استهلاك بيانات




أمان وخصوصية بيانات عالية

يعد أمان وخصوصية البيانات من أكبر المشكلات في تطبيقات مشاركة الملفات. تتم معالجة هذه المشكلة مع SHAREit ، والتي توفر أمانًا وخصوصية عالية.

يقوم البرنامج بتشفير الملفات أثناء النقل باستخدام تشفير AES 256 بت ، وهي نفس درجة الأمان التي تستخدمها حكومة الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتفظ SHAREit بأي معلومات على خوادمها ، لذلك لا يتم الاحتفاظ بملفاتك في السحابة مطلقًا. ستكون ملفاتك دائمًا آمنة وسرية ، بفضل هذا.


تنزيل سريع وتحميل

SHAREit لديه سرعات تحميل وتنزيل سريعة. يتيح برنامج التنزيل المدمج في SHAREit تنزيلات سريعة للملفات من الإنترنت. مقارنة بمديري التنزيل التقليديين ، يمكن لبرنامج التنزيل هذا تنزيل الملفات من الإنترنت بسرعة أكبر.

باستخدام SHAREit ، يمكنك أيضًا تحميل الملفات بسرعة وسهولة على الإنترنت. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت ترغب في تبادل الملفات مع الأصدقاء أو زملاء العمل الذين قد ينتشرون في جميع أنحاء العالم.

بنقرة واحدة تنزيل فيديو


مقاطع فيديو مختارة عبر الإنترنت بدقة عالية

تعد قدرة SHAREit على دفق مقاطع فيديو الويب واحدة من أبرز إمكانياتها. يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو عالية الدقة من مواقع استضافة الفيديوهات المعروفة مثل Dailymotion و Vimeo و YouTube باستخدام Infinite HD.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد مقاطع الفيديو الانتقائية عبر الإنترنت إحدى ميزات SHAREit التي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها من مواقع الويب المختلفة.

هذا مفيد بشكل خاص إذا كانت لديك خطة بيانات مقيدة أو ترغب في حفظ مقاطع الفيديو لعرضها في وضع عدم الاتصال.

مشغل فيديوهات


مشغل صوت مع نظام صوتي أنيق

يحتوي SHAREit أيضًا على مشغل موسيقى رائع يتيح لك الاستماع إلى أغانيك المفضلة داخل البرنامج. يدعم مشغل الموسيقى AAC و WAV و MP3 وتنسيقات الصوت الأخرى.

يمكن إضافة الأغاني إلى قوائم التشغيل ، ويمكن خلطها ، ويمكن حتى تشغيلها في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى.

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تبادل البيانات بسرعة وبساطة بين الأجهزة ، يعد SHAREit برنامجًا رائعًا.

SHAREit هو برنامج مرن يمكن استخدامه لأسباب مختلفة بفضل النقل القوي عبر الأنظمة الأساسية ، ودعم جميع أنواع الملفات ، والمستوى العالي من الخصوصية والأمان ، والتحميل والتحميل السريع.

يعد التطبيق أداة رائعة الكل في واحد لاستهلاك الوسائط ومشاركة الملفات بفضل قدرته على دفق مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ومشغل الموسيقى المتطور. 

قم بتجربة SHAREit إذا كنت تبحث عن حل سريع وآمن لنقل البيانات بين الأجهزة.

مشغل الموسيقي


تحميل SHAREit معدل برابط مباشر

ميزات النسخة المعدلة لتطبيق SHAREit :

  1. لا إعلانات
  2. بريميوم مفتوح

انقر لاكتشاف بعض الأدوات الرائعة والمفيدة علي الهواتف المحمول.

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (برابط مباشر) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent