recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Infinity Kingdom | لعبة شبيهة Rise Of Kingdmos!

Infinity Kingdom



ما هي لعبة Infinity Kingdom ؟

هي لعبة إستراتيجية شبيهة ل لعبة Rise Of Kingdmos وتعمل على نفس النظام وليس بحاجة لصرف الكثير من المال يعني ان اللاعب F2P لن يتعب كثيرا اللعبة يوجد بها الكثير من العرب والأجانب وشركة YOUZU(SINGAPORE)PTE.LTD تهتم باللعبة وبارآء اللاعيبين وهذا شئ رائع. 


شرح لعبة Infinity Kingdom

قهر المدينة واكتشف اللانهاية! Infinity Kingdom هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين على غرار الرسوم المتحركة. بصفتك سيدًا واسع الحيلة ، يجب أن تدافع عن أرض نورهايم ضد أقزام الشر بينما تحمي نفسك من اللاعبين الغازين الآخرين!



قبل ثلاث سنوات ، حطمت التماثيل خط الدفاع الشمالي ، وقادت جيشها الميكانيكي إلى المعركة. الآلاف من المدن تسقط ومصير الإنسان معلق في الميزان. الآن يتجمع الخالدون تحت رايتك. أعظمهم في التاريخ مستعدون الآن لقيادة قواتك المخيفة إلى المعركة! اللوردات! هل تستطيع صد الأعداء وإعادة السلام إلى هذه الأرض المبعثرة؟


مساعدة! هم التماثيل تعيث فسادا!

لقد وصلت أخيرًا يا ربي! أراضينا في حالة يرثى لها! لقد نهب التماثيل مدننا مثل طاعون الجراد ، وشعبنا بحاجة ماسة إلى مساعدتك! الخيميائيون مستعدون لمساعدتنا في استعادة المدينة ، حتى يتمكن الناس من القدوم للبحث عن ملجأ. أعد بناء المدينة ، وتنمو بشكل أسرع ، وقم بالبناء بشكل أسرع ، وتدرب بشكل أسرع ، ثم ضع كل شيء على المحك ضد هؤلاء الأعداء!


تجمع الخالدون!

هناك أكثر من 50 خالدًا أقوياء من مختلف الحضارات على استعداد لمساعدة الإنسانية. يمنحك مجلس الحكيم الحق الأسمى في استدعاء الخالدين في قاعة الخالدون عبر حجر الفيلسوف. بفضل قدراتهم القوية للغاية ، سيقاتل Immortals من أجل قضيتك. كليوباترا ، يوليوس قيصر ، ميرلين ، روبن هود ... تم تجميع قواتكم! إنهم مستعدون للقتال من أجلك لطرد الأعداء وإنقاذ العالم ... أو إكمال حملة PVE!



استيقظ التنين الملحمي!

7 أنواع من عناصر التنين تسكن في كهف تنين غامض ، ويمكن فقط لأشجع المحاربين إيقاظهم. هل أنت متحمس للمطالبة ببيضة تنين ملحمية ، فقسها وشاهد الفقس ينمو؟ ارفعهم جيدًا وسيتحولون إلى مقاتلين شرسين! عيّن التنين الخاص بك بنفس عنصر الخالدون ، وسيتم تنشيط Buffs الحصرية لوحدة العناصر من أجلك في المعارك!


شحذ استراتيجياتك ، وخصص فريقك المثالي!

تبدو الوحدة الأولية في المعارك وكأنها لا تقهر ، لكن تذكر أن أفضل المجموعات التي لم يتم العثور عليها بعد! فكر في جميع السمات والهواة الأساسية التي تغطيها وحداتك ، وقم بتعيين مخلوقات قوية مع التنين ، وتغلب على أعدائك في ساحة المعركة ، وأظهر لهم من هو الملك!



استكشاف الأطلال: اكشف عن أجزاء من تاريخ نورهايم!

سيتم نشر عدد من الأطلال عبر خريطة العالم. أرسل الكشافة للتحقيق معهم للحصول على Stele Shards ، والتي يمكن استخدامها في المعالم الأثرية في منطقتك للكشف عن أجزاء من تاريخ Norheim. ينتظرك عدد لا نهائي من المكافآت في مغامرتك المثيرة!


لتحميل اللعبة قم بالضغط على كلمة "تحميل" بالأسفل ⇊


google-playkhamsatmostaqltradent