recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Rise Of Kingdoms | افضل لعبة إستراتيجية فريدة علي الهواتف!

Rise Of Kingdoms


⇐ شرح لعبة Rise Of Kingdmos

من المحتمل أن تكون أي لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي يتعين علينا فيها قيادة حضارة عظيمة في تاريخ البشرية.

فإن Rise of Kingdoms: Lost Crusade او رايز اوف كينج دومز هي لعبة محترمة للغاية ليس لديها ما تحسد عليه من الألعاب الأخرى بمفهوم مماثل مثل Clash of Clans.


⇐ اختر حضارتك وابدأ في غزو العالم!

سيكون عليك اختيار حضارة (رومان ، صينيون ، بريطانيون ، إسبانيون ، عرب ...) والبدء في بنائها من الصفر. من هناك ، يمكننا اختيار طرق مختلفة لقيادة شعبنا: الذهاب إلى الحرب ، أن تكون قائدا فاضلا ، استكشاف العالم المجهول ...


⇐ هذه هي الميزات الرئيسية للعبة Rise Of Kingdmos


1. معارك في الوقت الحقيقي

لا يتم حساب المعارك مسبقًا ولكنها تحدث في الوقت الفعلي على الخريطة. يمكن لأي شخص الانضمام إلى معركة أو مغادرتها في أي وقت ، مما يسمح بلعب RTS حقيقي.

ترى حليف يتعرض للهجوم في الفناء الخلفي الخاص بك؟ أرسل بعض القوات لمساعدة صديقك ، أو شن هجومًا مضادًا مفاجئًا على مدينة المهاجم.


2. خريطة العالم السلسة

تتم جميع الأحداث داخل اللعبة على خريطة واحدة هائلة يسكنها اللاعبون وشخصيات NPC.

لا قواعد معزولة أو شاشات معركة منفصلة. تتيح لك ميزة "التكبير اللانهائي" التي لم يسبق لها مثيل على الهاتف المحمول الانتقال بحرية بين عرض العالم والمدن الفردية أو البؤر الاستيطانية البربرية.

تتضمن ميزات الخريطة العوائق الطبيعية مثل الأنهار وسلاسل الجبال والممرات الاستراتيجية التي يجب التقاطها للدخول إلى المناطق المجاورة.


3. إحدى عشرة حضارة فريدة

اختر واحدة من 11 حضارة تاريخية (المزيد في المستقبل!) ووجه حضارتك من عشيرة وحيدة إلى قوة عظمى.

لكل حضارة هندسة معمارية خاصة بها ووحدات فريدة ومزايا خاصة.



4. الاستكشاف والتحقيق

عالم Rise of Kingdoms مغطى بالضباب الكثيف.

أرسل الكشافة لاستكشاف هذه الأرض الغامضة واكتشاف الكنز المخفي بداخلها. تحقق من المعابد المفقودة ، والحصون البربرية ، والكهوف الغامضة ، والقرى القبلية ، واجمع المعلومات الاستخبارية عن أعدائك ، واستعد للصراع النهائي!


5. تحركات القوات غير المقيدة

يمكن إصدار أوامر جديدة للقوات في أي وقت ، مما يوفر إمكانيات إستراتيجية غير محدودة.

أطلق خدعة في مدينة معادية ، ثم قم بالدوران للخلف وقابل جيش التحالف الخاص بك للحصول على تمريرة.

أرسل القوات لجمع الأخشاب من غابة قريبة واطلب منهم التقاط بعض العشائر البربرية على طول الطريق.

يمكن أيضًا تقسيم القوات بين عدة قادة بحيث يمكنك الانخراط في عمليات متعددة في وقت واحد.



6. نظام التحالف

مجموعة كاملة من ميزات التحالف تسمح للاعبين بمساعدة بعضهم البعض: دردشة التحالف مع وظيفة الترجمة المضمنة ، وأدوار الضابط ، ومؤشرات الخريطة لتنسيق الاستراتيجيات ، والمزيد! يمكن للتحالفات توسيع أراضيها لاكتساب الموارد ، والاستيلاء على الممرات الجبلية والبؤر الاستيطانية البربرية لتعزيز موقعها ، والعمل معًا لفتح إنجازات المجموعة.


7. قهر المملكة

قاتل إلى جانب تحالفك للسيطرة على هذه المملكة الشاسعة. اشتبك مع لاعبين آخرين واستخدم تكتيكات متفوقة لتخرج منتصرًا في معركة ملكية استراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. ارتق إلى القمة وسيتم تدوينك أنت وحضارتك في تاريخ مملكتك!


8. قادة آر بي جي

اتصل بالعشرات من الشخصيات التاريخية الذين سيكونون بمثابة قادتك الجديرين بالثقة ، من يوليوس قيصر وصن تزو إلى جان دارك وكوسونوكي ماساشيج وقادة عرب مشهورة.

ارفع مستوى قادتك من خلال هزيمة البرابرة وإرسالهم إلى المعارك ، ثم قم بترقية قدراتهم باستخدام شجرة المواهب على غرار آر بي جي ونظام المهارات.


لتحميل اللعبة اضغط علي كلمة "تحميل" بالاسفل

تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent