recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Devil May Cry: Peak of Combat آخر اصدار

لعبة Devil May Cry: Peak of Combat هي لعبة حركية من ألعاب تقمص الأدوار مثيرة للجوال تجتاح عالم الألعاب. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة NebulaJoy الصينية ويشرف عليها فريق التطوير الياباني DMC ، اللعبة عرضية لسلسلة Devil May Cry.

تدمج بنجاح عناصر من ألعاب متعددة في السلسلة ، مثل DMC3 و DMC4 و DMC: Devil May Cry و DMC5.

تحميل لعبة Devil May Cry: Peak of Combat آخر اصدار



تحميل لعبة DMC: Peak of Combat

لنتعرف علي أهم سمات لعبة  Devil May Cry: Peak of Combat لعبة تقمص الأدوار الجديدة علي هواتفنا اليوم في هذه المقالة :

المتعة القتالية: مفتاح اللعب

تعتمد طريقة اللعب في لعبة تقمص الأدوار هذه على أسلوب القتال المكثف عالي الأوكتان لأشقاء الكمبيوتر / وحدة التحكم ، مع بعض التبسيط لاستيعاب النظام الأساسي المحمول.

 
يجتاز اللاعبون مستويات توسعية ، ويقضون على الشياطين ويكسبون نقاط Stylish Rank بناءً على براعتهم القتالية. يمكن أن يؤدي التنوع في الهجمات إلى تعزيز مقياس النمط ، بينما يمكن أن تتسبب الحركات المتكررة في ركوده. 

تطور مثير في طريقة اللعب: القدرة على المراوغة والتهكم ، وزيادة الترتيب الأنيق.

تحميل لعبة Devil May Cry: Peak of Combat آخر اصدار


التعديلات: مقارنة بإصدارات أجهزة الكمبيوتر / وحدات التحكم

بعض الميزات في اللعبة مبسطة أو غائبة مقارنة بإصدارات أجهزة الكمبيوتر / وحدات التحكم بسبب قيود النظام الأساسي للجوال. على سبيل المثال ، يمكن للشخصيات حمل ما يصل إلى أربعة أسلحة فقط ، ولا يوجد وضع تلقائي ، ولكن يتم دعم المساعدة في التصويب.

 
تم تضمين أنماط Dante's Swordmaster و Gunslinger في مجموعات الحركات القياسية الخاصة به من خلال إدخالات زر محددة ، في حين أن أسلوب Trickster و Royalguard هما الوحيدان الموجودان بشكل واضح.


الأسلحة والمطاردين

يمكن لكل شخصية تجهيز ما يصل إلى أربعة أسلحة بإحصائيات ومهارات فريدة. تلحق الأسلحة ضررًا بدنيًا وثانويًا مباشرًا ، مع الفئات الأساسية المحتملة بما في ذلك الضرر المادي والنار والجليد والرعد والظلام.

 
بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ترقية الأسلحة على زيادة إنتاج الضرر وإطلاق العنان لمهارات مختلفة - تتراوح طرق ترقية الأسلحة من الحقن والتزوير والتحسين إلى استخدام البطاقات السحرية.

تحميل لعبة Devil May Cry: Peak of Combat آخر اصدار


جلود أسلحة مميزة: غنائم معركة

يمكن ربح مظاهر الأسلحة المميزة وتطبيقها على أي سلاح من نفس الفئة. تمرد Dante's غير قابل للفتح بعد إكمال الفصل 2 من القصة الرئيسية ، بينما يمكن فتح قفل Ebony & Ivory الخاص به بعد إكمال Bloody Palace الدور الـ 60.

يمكن إلغاء قفل Lady's Bounty Hunter بعد إكمال الفصل 7 من القصة الرئيسية ، بينما يمكن الحصول على ياماتو من فيرجيل أثناء "عودة فيرجيل "حدث محدود.


إحصائيات الشخصيات والإحصائيات الفريدة: تصبح الأسطورة

تمتلك كل شخصية ستة إحصائيات افتراضية ، فريدة لكل منها — تتراوح من نقاط الصحة والقوة إلى الضرر الحرج. يتمتع Dante بإحصائيات مثيرة للإعجاب تُعرف باسم Anger تزيد من نقاط Royalguard. في حين أن الشخصيات لا تمتلك أسلحة مميزة ، تتم مشاركة مجموعات حركتها بين الأسلحة النارية في نفس الفئة ، ويمكن فتح معظم مجموعات الحركات هذه باستخدام الأجرام السماوية الحمراء.

تحميل لعبة Devil May Cry: Peak of Combat آخر اصدار


ممر الذاكرة وروح فيرجيل: حقيقة خطرة في انتظار

"Memory Corridor" هو وضع لعبة قابل لإعادة اللعب مع صعوبات من مرحلتين: Son of Sparda و Dante Must Die. يتميز حدث "عودة فيرجيل" المحدود بحدث يسمى Soul Realm ، ويقدم ثلاث صعوبات: سهلة وعاديّة وصعبة ، ولكل منها مكافآتها الفريدة.


بغض النظر عن التحدي ، سيتم نقل ترقيات إحصائيات شخصيتك إلى أوضاع الحدث هذه ، مما يضمن معركة عادلة.


الخلاصة للعبة Devil May Cry: Peak of Combat

مع مجموعة كبيرة من الشخصيات والأسلحة وأنماط اللعبة ، تقدم لعبة "Devil May Cry: Peak of Combat" تجربة ألعاب غامرة تجعلك على أهبة الاستعداد.


من Dante and Lady إلى فيرجيل و نيرو ، تجلب كل شخصية شيئًا فريدًا. الشياطين التي ستواجهها كثيرة ، ولكن مع السلاح المناسب والمهارة الكافية ، فإن النصر هو مجرد اختراق وسحق بعيدًا

 لذا ، حمل السلاح واستعد لتجربة ذروة القتال كما لم يحدث من قبل.

تحميل لعبة Devil May Cry: Peak of Combat آخر اصدار


تحميل لعبة Devil May Cry: Peak of Combat علي الهاتف


يرجي العلم أن آخر نسخة للعبة هي نسخة Early Access حتي الآن!

تعديل بتاريخ 2023/07/07 : اللعبة تعمل في جميع الدول العربية (تم إطلاق النسخة العالمية).


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (تحميل مباشر) من هنا



google-playkhamsatmostaqltradent