recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق VivaCut معدل آخر اصدار برابط مباشر

تطبيق VivaCut هو تطبيق تحرير صور احترافي يوفر العديد من الميزات والأدوات المتخصصة لمساعدتك على العيش بشكل افتراضي بأكثر الطرق راحة ممكنة مع تحقيق أفضل النتائج.

سيكون هذا هو الإعداد المثالي لإنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة أو إنهاء مقاطع الفيديو بالتأثيرات التي تفضلها. باستخدام أدوات التنشيط هذه ، يمكنك إنشاء صورك ومقاطعك.

غلاف تطبيق VivaCut


تحميل تطبيق VivaCut

لأولئك منكم الذين يرغبون في إضافة مستوى معين من العناصر الجمالية إلى مقاطع الفيديو والمقاطع المسجلة الخاصة بهم ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بنفسك مع تطبيق محرر الفيديو الرائع هذا من VivaCut.

لا تتردد في اكتشاف الميزات المدهشة وأنت تقدم قطعًا فنية رائعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة العشرات من المؤثرات المرئية السينمائية وتغيير خيارات المزج المتعددة والمزيد.


بالإضافة إلى ذلك ، مع الجدول الزمني متعدد الطبقات ، يتيح VivaCut أيضًا تطبيقات تحرير الفيديو المتعمقة على مقاطع فيديو معينة. هنا ، يمكنك الاستفادة من الشاشة الخضراء وميزات chroma الرئيسية لإنشاء بعض التأثيرات المرئية الملحمية باستخدام جهاز محمول فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، ستسمح لك التكوينات الموسيقية الرائعة أيضًا بإنتاج مقاطع فيديو مذهلة لشبكات اجتماعية متعددة مثل Facebook و YouTube و Instagram و TikTok وما شابه.

ميزة التراكب


والأهم من ذلك ، يمكن إجراء التجربة بأكملها بسهولة وإنهائها باستخدام أجهزتك المحمولة فقط ، VivaCut هو أمر مذهل للغاية.


تحميل تطبيق VivaCut بجميع الميزات

لنتعرف علي أهم ميزات تطبيق VivaCut وما يجعله فريد عن باقي تطبيقات تحرير المقاطع والصور علي الهاتف مثل تطبيق KineMaster. نترككم للتعرف علي التطبيق بشكل مفصل وبسيط :


محترف محرر الفيديو مع تأثيرات وأدوات عالية الجودة

إذا كان لديك شغف بالفن وترغب في إنشاء أكثر الصور روعة ، فإن VivaCut - Pro Video Editor سيوفر لك التجربة التي تريدها. ستظهر لك واجهة مستخدم جميلة مع أدوات متنوعة.

ما عليك سوى العثور على صورة أو مقطع فيديو يعجبك ، وبعد ذلك يمكنك البدء في تعديله باستخدام هذه الأداة الرائعة.

إنه سهل الاستخدام للغاية لأنه ما عليك سوى النقر عليه. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام هذا البرنامج لإنشاء مقاطع فيديو بناءً على المواد الخاصة بك ودمجها مع مقاطع الفيديو الأخرى التي أنشأها المستخدم.

يمكنك اختيار زوايا مذهلة لجعل الفيلم أكثر وضوحًا وامتلاءً من خلال تقريب جميع العناصر معًا لتحقيق أفضل جودة ممكنة.

أكثر من 1000 قالب


كن مبدعًا مع العديد من الميزات الفريدة المخصصة لك

لا يقتصر الأمر على الخصائص المهنية فحسب ، بل يشمل أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن أن تلبي احتياجاتك بطريقة ضرورية وكافية. يمكن للمستخدمين البدء في قص مقاطع الفيديو والجمع بينها وإنهاء إبداعاتهم بسرعة من خلال تطبيق تأثيرات مختلفة.

علاوة على ذلك ، بناءً على تفضيلاتك ، يتيح لك محرر الفيديو الاختيار بين وضع ضبط الضوء والوضع الداكن. بمساعدة مجموعة كبيرة من فلاتر الألوان ، ستظهر أمقاطعك أكثر إشراقًا من أي وقت مضى.

تتوفر هذه المرشحات بأنماط مختلفة: تقليدية ، ومعاصرة ، وخفيفة ، وحتى رائعة. سيسمح لك Vivacut بالتعبير عن أسلوبك من خلال أنماط مختلفة بحرية ؛ ستتمكن الآن من إضافة لون جديد إلى مقاطعك أو صورك.

ميزة الانقطاع


الخبرة والتعلم عن تأثيرات فريدة جديدة

إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير فيديو احترافي ، فإن VivaCut - Pro Video Editor هو أفضل رهان لك.

يمكن للمستخدمين اقتصاص الفيديو بسرعة كما يرون مناسبًا أو حتى تعتيم الأجزاء التي يعتبرونها غير ضرورية باستخدام خيار تكامل الفيديو المضمن في واجهة المستخدم.

يمكنك أيضًا تطبيق التأثيرات على كل مقطع فيديو لجعلها تبدو أكثر روعة وحيوية. تم دمج التحرير البسيط للنص ، وإضافة العديد من التراكبات ، وتعديل التباين ، وميزات أخرى.

هذه الميزات تجعل البحث أسهل. علاوة على ذلك ، ستجذب مهارات التحرير الخاصة بك المزيد من المشاهدين ، ولن يكون من الصعب عليك التقدم إلى عالم خبراء تحرير الفيديو الاحترافي.

تأثيرات موجة الصدمة


إنتاج نهائي عالي الجودة مع مجموعات من المسارات المفضلة لديك

عندما يكون كل شيء على ما يرام ، سيخلق التطبيق البيئة المثالية لك. ميزة أخرى مميزة لهذا التطبيق هي أنه يمكن للمستخدمين اختيار الموسيقى المناسبة للفيديو ثم إضافتها إلى المشروع.

يمكنك أيضًا استخدام التراكبات ، مثل أدوات التعتيم والمزج ، والتي تأتي مع أوضاع مختلفة ، مثل Color Burn و Screen و Multiply و Soft Light. عند الانتهاء ، ستتمكن من حفظ أو تصدير الفيديو بجودة 720 بكسل أو 1080 بكسل. سيضمن التطبيق الحفاظ على كل من الحدة وجودة الصوت بحيث تتمتع بتجربة شاملة رائعة.


تحميل VivaCut معدل برابط مباشر


ميزات النسخة المعدلة لتطبيق VivaCut :
  1. ميزات Pro / VIP
  2. جميع المرشحات (الفلترز)

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent