recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hill Climb Racing معدلة آخر اصدار

لعبة Hill Climb Racing تجلب اللاعبين إلى لعبة السباق الأكثر كلاسيكية على هذا الكوكب. إذا كنت تشعر بالملل الشديد من ألعاب السباقات الحديثة المذهلة ، يمكنك تغيير التجربة معنا.

عندما تطأ قدمك هذا العالم ، ستتاح لك الفرصة لمقابلة رجل مميز يُعرف باسم نيوتن بيل. هذه الشخصية هي أصغر سائق سباقات ، لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، ولكن هذا ليس السبب في أنه ليس موهوبًا. الآن ، أنت وهو يسيران جنبًا إلى جنب في هذه الرحلة الخاصة.

غلاف لعبة Hill Climb Racing


تحميل لعبة Hill Climb Racing أموال غير محدودة

تقدم اللعبة للاعبين عالم سباقات التلال حيث ستتاح لك الفرص لاستكشاف جميع الجوانب المدهشة لهذه الرياضة. انضم إلى نيوتن بيل ، المتسابق الشاب الجريء الذي لطالما حلم بأن يكون أكثر متسابق التلال نجاحًا في العالم. وللقيام بذلك ، سيحتاج إلى مساعدتك للوصول إلى هدفه.

اصطحب بيل إلى تلة السباق المحلية وستكون هذه هي بدايتك الأولى. اجعل علاماتك في أشهر مواقع سباقات التلال في العالم من جبال راجناروك إلى محطة نووية مهجورة.

تسابق على سيارتك الحبيبة إلى الأماكن التي لا يجرؤ أحد على أن تطأها قدمك. استكشف قوانين الفيزياء المذهلة بينما يتغلب بيل على مستويات السباقات المذهلة ويحقق أرقامًا قياسية.

صورة (1) داخل لعبة Hill Climb Racing


تتميز اللعبة أيضًا بالعشرات من التحديات المختلفة التي يمكنك مواجهتها أثناء رحلتك. اصعد على أسطح مختلفة وأنت تبذل قصارى جهدك على مركبات متنوعة. نفذ حيلًا جريئة لتحصل على مكافآت ونقاط إضافية. قم بترقية سياراتك لمنحهم المزيد من الصلاحيات والقدرات.

لكن لا تدفعه بعيدًا دون اعتبارات مناسبة لأنك ستحتاج إلى حماية بيل المحبوب من الإصابات الخطيرة. ولن تتمكن رقبته الهشة من التعامل مع كل الزغب.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج السيارات أيضًا إلى إعادة التزود بالوقود في مراحل معينة لضمان استمرار عملها بشكل صحيح.


تحميل لعبة Hill Climb Racing اموال وجواهر

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها لعبة السباق والمغامرة في مقالتنا اليوم : 


اغمر نفسك في أكثر الطرق دقة

بادئ ذي بدء ، ستنضم إلى لعبة قيادة تعتمد على نظام محاكاة فيزيائي واقعي ليس متوسطًا. هنا ، ستتاح لك الفرصة للصعود على تلال لم يسبق رؤيتها في أي مكان آخر. تنتظرك التحديات باستمرار للانضمام والقهر.

تجعل العديد من البيئات الجبلية شديدة التعقيد من المستحيل عليك العودة إليها ولكنها تواجه أيضًا العديد من الصعوبات. في مواجهة ذلك ، عليك اتخاذ أصعب القرارات.

صورة (2) داخل لعبة Hill Climb Racing


التحول إلى متسابق أسطوري مزدوج التسلق

لا نتوقف عند هذا الحد ، فنحن لا نتركك بمفردك ولكن نقدم لك مظهر متسابق انحدار شاب ولكنه شجاع وعاطفي. أين يمكنك قياسه؟ يُعرف اسمه باسم نيوتن بيل.

المغامرة الخاصة التي لم نصل إليها من قبل هو وأنت على وشك الانفتاح والترحيب بك للتغلب عليها. أنت من يتحكم ويرافقه في رحلة طويلة لاكتشاف الذات ، واكتشاف كل شيء من حوله. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ترقية المحرك إلى نظام إطارات معين.

صورة (3) داخل لعبة Hill Climb Racing


استكشاف المصنع النووي أمر مثير للاهتمام

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في العديد من السباقات الفريدة المتوفرة فقط في Hill Climb Racing.

أريد أن أذكر هنا ظهور محطات الطاقة النووية في محطات الطاقة الكهربائية الأخرى. كل منهم يمكن أن يصبح مكانًا لسرعتك للتشغيل بلا حدود. هل يمكنك قهرنا على هذه الطرق؟


قهر المزيد والمزيد من السباقات

أخيرًا ، بالإشارة إلى هذه اللعبة ، كيف يمكنك تجاهل ظهور نظام العملات المقدم. للحصول عليها ، تحتاج إلى التغلب على العديد من السباقات بالموهبة بالإضافة إلى الحيل الأكثر كلاسيكية على هذا الكوكب.

عدم التوقف عند هذا الحد ، يُسمح للاعبين أيضًا بجمع العملات المعدنية بالطريقة التي يكتشفونها. سيتم إقران الرحلات الطويلة تدريجيًا بلا حدود حتى تستسلم. إلى جانب ذلك ، يأتي التوفر المستمر لأكثر من 29 مركبة مختلفة يمكن تخصيصها.

صورة (4) داخل لعبة Hill Climb Racing


تحميل لعبة Hill Climb Racing معدلة برابط مباشر

ميزات النسخة المعدلة للعبة Hill Climb Racing :

  1. أموال غير محدودة
  2. جواهر غير محدودة
  3. وقود غير محدود

ملاحظة : أصرف بعض الجواهر قبل اللعب!


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (من ميديا فاير) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent