recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Project Drift 2.0 معدلة آخر اصدار

توفر لعبة  Project Drift 2.0 من Bycodec Games للمشاركين مجموعة واسعة من المركبات للاختيار من بينها أثناء السباقات. يكتمل نظام السيارة الرائع بمحرك السيارة الاستثنائي ومظهرها الأنيق.

في هذه اللعبة ، يمكنك شراء سيارات السباق الراقية التي تحلم بها في العالم الحقيقي ، وتخصيصها ، والانخراط في سباقات مثيرة عبر تضاريس افتراضية على غرار المصفوفة. للفوز ، يجب أن تثبت قدرتك على التعامل مع السيارة ، والتكيف مع السرعات العالية ، واتقان طريقة الانزلاق.

تحميل لعبة Project Drift 2.0 معدلة آخر اصدار



تحميل لعبة Project Drift 2.0 علي الهاتف

Project Drift 2.0 في لعبة سباق مليئة بالتحديات ، حيث عبر الطرق على السيارة التي قمت بإنشائها. سيظهر اختلافك في مظهر سيارة السباق الخاصة بك والطريقة التي تقودها بها.

اللفات تجعل اللقطات الجميلة ، والبكرات ، واللحظات التي تفوقت فيها على خصومك. السيارات مصممة بمحركات قوية تزيد السرعة وتقلل كما تريد.

إذا تم تجديد سيارة السباق بعناية ، فستصبح تدريجياً بمثابة حصان بالنسبة لك. بعد أن اجتمعت على المسار ، يجب أن تكون سيارتك فريدة ومختلفة تمامًا. هذه طريقة لإظهار مستواك في اللعب والاستثمار.


تحميل لعبة Project Drift 2.0 معدلة آخر اصدار


السيارات الخارقة السلسة تنتظر في طابور لتختار. صممت Project Drift 2.0 نظامًا كاملاً لسيارات السباق عالية الجودة بجميع الألوان.

وكلما جذب الانتباه أكثر ، فإن امتلاك سيارة سباق باهظة الثمن هو حلم لكثير من الناس. ستكون تجديدات السيارة غير محدودة ، والاختيار لك.

فقط خائف من أنك لست قويًا بما يكفي للتغلب على الميزات الفريدة لسيارة السباق تلك. سيتم أيضًا تحديث الإصدارات الجديدة بشكل مستمر ، كل يوم نموذج جديد.


تحميل لعبة Project Drift 2.0 معدلة آخر اصدار


بعد اختيار المحارب الخاص بك ، انقر للانضمام إلى غرف اللعبة حيث تم تنظيم مصفوفة الخرائط. مساحة المنافسة واسعة ، ويمكنك إثبات مهاراتك في السباق بحرية.

Project Drift 2.0 هو مشروع سباق دولي ، أكبر بطولة على الإطلاق. سيكون للاعبين الحرية في تصميم سيارات السباق الخاصة بهم واستخدامها وصيانتها.

من القطع البدائية ، ابتكر سيارات سباق فريدة بمحركات قوية. في كل مرة تقوم فيها بزيادة السرعة ، سترى دخانًا يتصاعد ؛ التأثير جميل هذا فن.


تحميل لعبة Project Drift 2.0 معدلة آخر اصدار


لا يقتصر الأمر على جمود السباق فحسب ، بل يتميز أيضًا بشكل فريد لامتلاك طريقة لعب تجذب الجمهور. عند التنافس على جائزة المتسابق من الدرجة الأولى في العالم ، تحتاج إلى تجهيز العديد من الأشياء ، من امتلاك سيارة خاصة إلى ممارسة مهارات السباق.


سمات لعبة Project Drift 2.0

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Project Drift 2.0 وما يميزها عن باقي العاب سباق السيارات علي الهاتف مثل لعبة Drift Max Pro والكثير من العاب السباق التي تعمل علي الاجهزة الذكية في الوقت الحالي :


عمل قائم على الانجراف في لعبة سباق صعبة

تجذب Project Drift 2.0 ، وهي لعبة سباق متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، اللاعبين من جميع أنحاء العالم إلى أحداثها المثيرة والممتدة.

للحصول على الجائزة الكبرى ، سوف تنافس أشخاصًا من جميع أنحاء العالم. تتيح لك أدوات التحكم البسيطة التي تظهر على الشاشة الوصول إلى سيارتك وإدارتها بسرعة وتصميم خطة سباق فائزة للتغلب على خصمك والمطالبة بالنصر. نظرًا لبساطة اللعبة ، فإن الدخول إلى السيارة والتحكم فيها أمر بسيط.

الإجراء واقعي ، ويتم الشعور بالسرعة وخصائص السباق الأخرى على الفور. ستعزز أحدث معدات السيارات من أدائك وفرصك في الفوز.


تحميل لعبة Project Drift 2.0 معدلة آخر اصدار


اصنع سيارة سباق بأكثر الطرق ابتكارًا

اسمح لسيارة السباق الخاصة بك بإدراك إمكاناتها الكاملة في الأصالة. طوال السباق ، سيختبر اللاعبون في PROJECT DRIFT 2.0 أجواء مبهجة للغاية.

ابذل جهدًا لجعل سيارتك فريدة وجذابة في تصميمها وتركيباتها. يمكنك تغيير مظهر السيارة وسرعتها وخصائصها الأخرى لجعلها آلة قتال هائلة.

يجب على اللاعبين دفع المال لتحسين أو إلغاء قفل المعدات اللازمة لإجراء ترقية السيارة. إذا كنت ترغب في التمتع بأكبر قدر من المتعة أثناء السباق ، فيجب عليك التأكد من أن سيارتك تظهر تمامًا بالطريقة التي تريدها.


تحميل لعبة Project Drift 2.0 معدلة آخر اصدار


شارك في العديد من الأحداث

سيتمكن اللاعبون في Project Drift 2.0 من الوصول إلى مسارات مختلفة ، ولكن اختيار أفضلها سيتطلب رؤية أوسع قدرًا ممكنًا. ستشكل الطرق التي تسلكها العديد من التحديات ، مثل المنحنيات المفاجئة والمنحدرات الحادة والعوائق.

يعد التكيف السريع مع المواقف المتغيرة أمرًا بالغ الأهمية مثل امتلاك المهارات اللازمة. للبقاء في صدارة خصمك على المسار ، يجب أن تكون سريعًا وأن تكون قادرًا على التحكم في مركبتك أثناء تحركها.

عبور الشارع أمام حركة المرور القادمة يجب أن يتم بحذر. إذا حاولت اقتحام سباق الجرذان الحالي في العاصمة ، فستواجه هذا. حتى إذا لم تكن ماهرًا في المكونات الفنية للعبة.


تحميل لعبة Project Drift 2.0 معدلة آخر اصدار


تحد أصدقاءك في معركة تقنية

يمكنك أيضًا التنافس مع الأصدقاء واللاعبين العشوائيين في جميع أنحاء العالم في Project Drift 2.0. يسمح لك أي اختبار بإظهار قدراتك وكفاءتك لبقية العالم.

عندما يتعلق الأمر بمجتمعات الألعاب عبر الإنترنت ، فإن الاحتمالات لا حدود لها تقريبًا. لن يكون هناك الكثير من الوقت لإجراء محادثة صغيرة بمجرد أن تقرر المنافسة ؛ بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى التركيز على العمل الذي تقوم به ومنحه كل ما في وسعك للخروج في المقدمة.

إذا فزت ، فستتلقى بعض الجوائز الرائعة للغاية. يمكنك استخدام الجوائز المتزايدة لشراء سيارات سباق جديدة ، أو تحسين أداء سيارتك الحالية ، أو خدمة وصيانة مركبة السباق الخاصة بك.


تحميل لعبة Project Drift 2.0 معدلة آخر اصدار


تحميل لعبة Project Drift 2.0 معدلة اموال غير محدودة


ميزات النسخة المعدلة الأولي للعبة Project Drift 2.0 :

  • أموال غير محدودة: انقر للشراء في المتجر لزيادة الاموال

تنبيه: في النسخة المعدلة لا يمكنك لعب وضع متعدد اللاعبين.


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا

قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent