recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة LOST in BLUE v1.127.1 معدلة [سرعة الخريطة]

LOST in BLUE هي لعبة صعبة للبقاء على قيد الحياة على الجزيرة ستختبر مهاراتك في القتال والبقاء على قيد الحياة. تتمثل المهمة الرئيسية للاعبين في السفر عبر العديد من الأراضي الجديدة في سياراتهم والقتال وإنقاذ الجزيرة من كائنات الزومبي الشريرة والخطيرة.



تحميل لعبة LOST in BLUE علي الهاتف

LOST in Blue هي لعبة بقاء ملحمية مع مغامرة صعبة جديدة تنتظرك. اللعبة هي واحدة من أكثر ألعاب المغامرات شعبية مع قصة مسلية للغاية. سوف تنغمس تمامًا في هذه الرحلة المثيرة للبقاء على قيد الحياة. اقبل المهمة وافعل كل شيء للبقاء على قيد الحياة في الجزيرة المميتة الغامضة.

بالحديث عن القصة ، تبدأ اللعبة ببقائك على قيد الحياة من حادث تحطم طائرة. أنت الآن في الجزيرة الغامضة وعليك القيام بالعديد من الأشياء للبقاء على قيد الحياة على الجزيرة. عليك أن تجد وتجمع الموارد لصنع الأسلحة والأدوات وبناء منازل للمأوى. تخلص من العقبات التي تعترض طريقك مثل كائنات الزومبي المتحولة والميليشيات والمخلوقات البرية والمزيد. حارب في الظروف البيئية القاسية مثل البراكين والأنهار الجليدية المتجمدة وغيرها. استمتع باللعبة واستمتع بوقت ممتع مع LOST in Blue.



سمات لعبة LOST in BLUE

لنتعرف علي اهم سمات لعبة LOST in Blue في هذه المقالة وما يميزها ويجعلها شيقة للاعبين :


تكوين صداقات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم للوصول إلى موارد جديدة

الحياة في جزيرة مهجورة ليست سهلة كما تعتقد ، لذا عليك معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة. يجب على اللاعبين بناء كل شيء يدويًا من المنازل إلى قواعد المعركة وتجديد الأرض الشاغرة.


لذا يوفر LOST in BLUE أفضل حل: تكوين صداقات مع العديد من اللاعبين الآخرين والعمل معًا لبناء إمبراطوريتك. مهمات البناء والقتال هما مهمتان متوازيتان يجب علينا إكمالهما للعودة إلى الوطن وتحرير أنفسنا.

استخدم الموارد المتاحة لتحسين أرضك. ومع ذلك ، استخدم الموارد بحكمة لأن اللاعبين كثيرًا ما يرتكبون خطأ تشييد العديد من المباني والتخلي عنها. احمِ نفسك من الحيوانات الخطرة مع إثراء محفظتك أيضًا.


أضف الكثير من الميزات الجديدة إلى الشخصية

في بداية اللعبة LOST in BLUE ، شخصيتك لا تملك أسلحة ، ولا حتى قوتها. لذا اذهب إلى أي طول لجعله مثاليًا. يسافر اللاعبون إلى الغابات القديمة ويحصدون كمية كبيرة من الخشب لإطعام أنفسهم.

سيكون من الأفضل أيضًا أن تصنع سلاحك الفريد باستخدام المواد التي توفرها الطبيعة الأم. حقق أقصى استفادة من كل شيء لأنك ستتعرض للهجوم باستمرار دون سابق إنذار.

بعد جمع جميع العناصر المطلوبة ، يجب على اللاعب الذهاب إلى المتجر واستبدالها لإضافة زجاجات الطاقة بسرعة إلى الشخصية ، مما يمنحه المزيد من قدرات التعدين والزراعة والتكاثر.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد التجمع مع الأصدقاء اللاعبين على تعلم مهارات جديدة وكيفية التسجيل بفعالية.



البقاء على قيد الحياة وإنشاء أسلحة وقواعد جديدة

تعرف على كيفية صنع المكونات وترتيبها لإنشاء مزرعة خصبة. تساعدك هياكل الدفاع وأبراج الأسهم في تجنب الهجوم المرعب للوحوش بالخارج.

علاوة على ذلك ، سيتمكن اللاعبون من تجربة حياة المزارعين من خلال زراعة البذور وزراعة الغذاء ؛ ستكون الأدوات المصممة مسبقًا فعالة هنا.

ستمنحنا إمبراطورية قوية راحة البال عند محاربة العدو. يمكن أن يوفر برج السهم دفاعًا فعالًا إذا دخل اللاعب في معركة صعبة وكاد يخسر.



يتسبب الصراع الدرامي في حدوث انفعالات انفجارية

يتم أيضًا تضمين صراعات اللاعب الدرامي مقابل اللاعب واللاعب مقابل البيئة التي تتميز بالاشتباكات العنيفة في LOST in Blue.

هناك دائمًا مخاطر مختبئة في الظل ، تنتظر تشتيت انتباهك وتحولك ببطء إلى شخص أكثر ذاتية. ابحث عن المزيد من الحلفاء لمساعدتك في حراسة المزرعة والأبراج إذا كنت تريد النجاح.

اجمع القوى لتعزيز قوتك وفعالية دفاعاتك في صراعات العالم الحقيقي. سيكون من الأفضل أن تتذكر قمع الخصم باستخدام أسلحة قوية من أجل كسب الحرب بسرعة أكبر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية للمساعدة في حماية السفينة الحربية الأكثر أمانًا. يمكنك إرسال رفاقك إلى الخيمة الطبية إذا لم تشعر بالاطمئنان الكافي في هذا القتال.



دلائل سمات لعبة LOST in BLUE


  • لعبة البقاء على قيد الحياة: يجب على اللاعبين البحث عن الطعام والموارد ، وبناء المأوى ، وإيجاد طريقة للهروب من الجزيرة.
  • الاستكشاف: يمكن للاعبين استكشاف الجزيرة واكتشاف مناطق ومواقع جديدة.
  • الصياغة: يمكن للاعبين استخدام الموارد التي يجمعونها لصنع الأدوات والأسلحة والعناصر الأخرى التي يمكن أن تساعدهم على البقاء على قيد الحياة في الجزيرة.
  • العلاقات: يمكن للاعبين التفاعل مع الشخصيات الأخرى في الجزيرة ، ويمكن أن تؤثر اختياراتهم وأفعالهم على علاقاتهم بهذه الشخصيات.
  • الألعاب المصغرة: غالبًا ما تتضمن الألعاب المفقودة في Blue ألعابًا مصغرة يمكن للاعبين المشاركة فيها ، مثل صيد الأسماك أو البحث عن الطعام.
  • القصة: غالبًا ما تتضمن ألعاب Lost in Blue وضع قصة يتبع مغامرات شخصية اللاعب أثناء محاولته الهروب من الجزيرة.

تحميل لعبة LOST in BLUE معدلة علي الهاتف


ميزات النسخة المعدلة للعبة LOST in BLUE :

  1. MENU MOD - قائمة التعديل
  2. سرعة الخريطة متعددة [1-3]

ملاحظة: تتم إدارة موارد اللعبة بواسطة الخادم ، لذا يبدو أن التعديلات الأخرى مستحيلة. لا تعمل ميزة السرعة أيضًا بشكل جيد ، ومع ذلك ، قد تجدها ممتعة. قد ينطوي هذا الي حظر الحساب في بعض الحالات إذا تم كشفك من قبل اللاعبين ، لذا كن حذراً.


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent