recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Call of Guns معدلة آخر اصدار

لعبة Call of Guns. إذا كنت تبحث عن شيء ما لتلعبه عبر الإنترنت ، فلن تجد لعبة مطلق النار أفضل من Call of Guns: FPS Shooter Game.

هذه اللعبة مجانية لأي شخص للعبها بتأثيرات مجال بصري فورية. الموسيقى مبهجة ، ويبدو أن الجميع يستمتع بلعب هذه اللعبة ، مما يزيد من الإثارة العامة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الحروب هي التركيز الأساسي للعبة ، فمن الطبيعي أن ينجذب انتباه اللاعب إلى هذا الصراع.



تحميل لعبة Call of Guns علي الهاتف

كما يوحي الاسم ، لعبة حركة Call of Guns ولكنها ليست مثل العديد من ألعاب الحركة العادية الأخرى. هذه هي لعبة معركة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

إنها لعبة على الإنترنت يمكنك الاستمتاع باللعب بها مع أصدقائك واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.

لجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها عن غيرها من الألعاب في هذه الفئة "ألعاب إطلاق النار" ، ابتكر مطور هذه اللعبة رسومات فريدة وتأثيرات بصرية تجعل هذه اللعبة أكثر جاذبية.

تم تحسين اللعبة جيدًا مما يجعلها مناسبة للأجهزة المنخفضة أيضًا. هذه لعبة إطلاق نار عبر الإنترنت يمكن لأي شخص أن يلعبها على أجهزته التي تعمل بنظام اندرويد مجانًا. إذا كنت من محبي ألعاب الرماية وتبحث عن لعبة جديدة وأكثر إمتاعًا ، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل لك.



سمات لعبة Call of Guns

لنتعرف علي لعبة Call of Guns وأهم ما يميزها عن باقي العاب الباتل رويال و الاكشن علي الهاتف مثل لعبة Sigma و ايصاً لعبة Free Fire :

لعبة الرماية عبر الإنترنت

لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Call of Guns: FPS Shooter Game تحظى بشعبية كبيرة لأنها لعبة على الإنترنت تتنافس فيها ضد لاعبين آخرين.

نتيجة لذلك ، سترتفع حماسك ، مما يحفزك على العمل بجدية أكبر لتحقيق النصر. نظرًا لأن خصومك لاعبون حقيقيون ، ولكل منهم طريقة تعامله مع اللعبة ، يجب أن تكون سريعًا وقادرًا على الارتجال في أي موقف قد ينشأ.



شخصيات جديدة تمامًا

يمكنك اختيار شخصية لتمثيل نفسك في كل مباراة من هذه اللعبة. حقيقة أن كل شخصية قابلة للعب لها سماتها ومهاراتها تضيف إلى التنوع الشامل للعبة وجاذبيتها.

لأن لديهم مجموعة واسعة من القدرات المميزة ، يجب أن تعرف كيفية استغلال هذه القدرات للفوز. يمكنك أيضًا دمج المهارات الأخرى في شخصية ما لمنحها نطاقًا أوسع من القدرات وتعزيز قوتها الإجمالية.



أسلحة قتال متعددة

ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من الأسلحة عالية التقنية وعالية القوة في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول Call of Guns: FPS ، والتي يمكن استخدامها للقضاء على اللاعبين الآخرين بسرعة.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكن تحسين وظائفه ، ويمكن تغيير واجهة المستخدم لجعلها أكثر جاذبية بصريًا ، مما يجعلك أكثر حرصًا على استخدامها.

إذا كانت لديك المعدات المناسبة ، يمكنك بدء المعارك بأي شيء من المسدسات وبنادق القنص إلى المدافع الرشاشة وحتى القنابل اليدوية.



رسومات ممتازة

تتمثل إحدى نقاط القوة العديدة في اللعبة في صورها المذهلة ، والتي تخيف اللاعبين وتجذبهم إلى التجربة.

نظرًا للرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية للغاية والصوت ، فإن لدى اللاعبين انطباع بأنهم يختبرون الشيء الحقيقي. يمكن تخصيص إعدادات اللعبة واتجاه التحكم بسرعة وسهولة ، كما أن سرعة اللعبة سريعة الاستجابة ، مما يعطي الانطباع بأن اللعبة أكثر واقعية. إذا تم لعب اللعبة بسلاسة ، فستتمكن من الاستمتاع بمزيد من المرح والشعور براحة أكبر.


اللعبة غير متاحة للشراء بأي شكل

حقيقة أن هذه اللعبة مجانية تمامًا لا تغير حقيقة أنها تحتوي على العديد من الميزات المدهشة وهي موضوع يهتم به الكثير من الناس. ونتيجة لذلك ، يقع كل اللاعبين في حبها ويختارونها كمكانهم المفضل للاسترخاء.

عندما يتعلق الأمر بهذه الحروب ، كل ما عليك فعله هو التركيز على الفوز وتنظيف الفوضى الخارجية التي خلقتها.

أفضل لعبة إطلاق نار على الإطلاق هي Call of Guns: First Person Shooter Game ، والتي تتفوق في كل جانب من جوانب النوع ، بما في ذلك الرسومات والأصوات وأسلوب اللعب.



بسبب المرئيات المذهلة والصوت الغامر ، يمكن للاعبين تجربة الواقعية لأول مرة ، ويمكن لمحتوى اللعبة أن يبقيهم مهتمين لفترة أطول من أي وقت مضى.

للمشاركة في القتال ، استخدم أكثر من 20 من الأسلحة الخاصة المعدة للعبة. علاوة على ذلك ، للفوز في كل مباراة ، يجب عليك دراسة الشخصيات بعناية والاستفادة من القدرات الفريدة التي يمتلكها كل منهم.


تحميل لعبة Call of Guns معدلة علي الهاتف 


ميزات النسخة المعدلة للعبة Call of Guns :

  1. MOD MENU - قائمة التعديل
  2. MULTIDAMAGE - ضرر مضاعف
  3. NO COOLDOWN - لا تباطوء


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا

قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent