recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Rallycross Track Racing معدلة آخر اصدار

 تتميز لعبة السباق Rallycross Track Racing بصور حية وتأثيرات صوتية مثيرة ومنظور جديد للرياضة. إذا كنت في حالة مزاجية لسباق مثير واجتماعي على حد سواء ، فتعال وانضم للعبة.



تحميل لعبة Rallycross Track Racing علي الهاتف

تم توفير العديد من ألعاب سباقات الأجهزة المحمولة المختلفة. في حين أن هناك فوائد لجميع الألعاب ، فإن النوع الأكثر شيوعًا من ألعاب فيديو السباق يتميز بالسيارات الحالية المصممة لتبدو وكأنها سيارات من شركات معروفة جيدًا ، وتستند الخلفية إلى مواقع حقيقية.

على الرغم من كونها مذهلة بصريًا وتتميز بالقيادة من الدرجة الأولى ، إلا أنني أشعر بالفضول إذا وجدت ألعابًا مثل هذه تتكرر بعد فترة.

Rallycross Track Racing هو السبيل للذهاب إذا كنت تبحث عن المزيد من أحداث السباقات الحية مثل سباقات السرعة الضخمة.



تتميز المرئيات ثلاثية الأبعاد الخاصة بـ Rallycross Track Racing بأنها حية وصاخبة وفوضوية. اللعبة عبارة عن محاكاة سباقات.

تضعك نغمة اللعبة المتفائلة على الفور في الموقف الاحتفالي للمهرجان. في الواقع ، هذا ما حدث.

تحدث حلقات السباق الوحشي في خلفية العديد من سباقات السيارات الرياضية التي تم ضبطها على موسيقى الرقص الإلكترونية النابضة.



سوف تشق الطرق المصنوعة من الأوساخ والرمل والعشب وما إلى ذلك طريقها إلى الألعاب المستقبلية. ستجد فيه مجموعة رائعة من سيارات السباق الملونة.

في Rallycross Track Racing ، يكون العرض غير مصقول وغير جذاب بشكل لا يصدق.

نظرًا لتركيز اللعبة الفريد على سيارات السباق البراقة ومتعددة الألوان ، يتم تشجيع اللاعبين على الانتباه عن كثب إلى الحركة على الطريق بدلاً من النظر حولهم.




قلب أي لعبة سباق رائعة هو ضوابطها. تم وضع عناصر التحكم في Rallycross Track Racing في صف أفقي أسفل الشاشة ، مع مجموعة من مفاتيح التنقل على اليسار ومجموعة متنوعة من أزرار التسريع ، والفرامل ، والتغيير ، وأزرار الوظائف الأخرى على اليمين.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها معظم ألعاب السباقات ، لذلك لا داعي لقضاء أي وقت في التأقلم قبل أن تتمكن من المشاركة والبدء في الاستمتاع.



تحميل لعبة Rallycross Track Racing معدلة


ميزات النسخة المعدلة للعبة Rallycross Track Racing :

  1. تسوق مجاني
  2. احصل على مكافأة لعدم مشاهدة الإعلانات

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent