recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة LIMBO معدلة آخر اصدار [اللعبة كاملة معدلة]

LIMBO هي لعبة مغامرات ألغاز بها سلسلة من العقبات التي تتطلب من اللاعبين استخدام قدرتهم على التفكير الإبداعي لإيجاد مخرج لأنفسهم.

LIMBO لها لون غامق لديه القدرة على إبهار أي لاعب. لا أحد يعرف بداية شخصية LIMBO وسبب تعليق هذا الصبي في أماكن غريبة.

عند الانضمام إلى اللعبة ، نعلم فقط أن المكان الذي يقف فيه الصبي مكان كئيب ، وهو يحاول إيجاد طريقة للخروج. العثور على المخرج هو أيضًا مهمة هذه اللعبة ، وستتحدى عقلك كثيرًا بالتأكيد.



سمات لعبة LIMBO

لنتعرف علي اهم سمات لعبة LIMBO واهم ما يميزها عن باقي العاب المغامرة الكثيرة الذي أصبحت علي الهواتف الذكية في هذه المقالة :

السر وراء مساحة اللعبة

عامل الجذب الغريب لهذه اللعبة هو أنها تقدم مشهدًا هادئًا مخيفًا في الليل المظلمة والهادئة. مساحة اللعبة مظلمة لدرجة أنك لن ترى تفاصيل أي كائنات ولكن فقط ظلالها.

لكن في ظلمة اللعبة ، طرح اللاعبون الكثير من الأسئلة حول القصة وراءها. بالنظر إلى الصبي الوحيد الذي يبحث عن مخرج بعينيه اللامعتين والصمت المرعب ، لا يمكننا قول أي شيء.

على الرغم من أنه من المستحيل فهم القصة وراء اللعبة ، إلا أن هذا أيضًا هو نية المطور في عملية إنشاء اللعبة. في جوهرها ، القصة في اللعبة هي قصة مفتوحة يمكن للاعب أن يفسرها بأي طريقة يريدها ، سواء كانت سلبية أو إيجابية.



تخطي الحواجز

ستمتد العقبات في اللعبة عبر المستويات من السهل إلى الصعب. ومع ذلك ، بشكل عام ، تتطلب معظم التحديات قدرة اللاعب على التفكير بشكل خلاق.

ستكون هناك أوقات تقضي فيها ساعات أو أيامًا في محاولة للعثور على طريقة للخروج من اللعبة ، ولكن هذا هو سحر اللعبة. مع التحديات التي تتراوح من النوع إلى الصعوبة ، ستزداد قدرات اللاعبين التحليلية والاستدلالية بشكل كبير.

خطوة بخطوة ، من خلال تحديات كبيرة وصغيرة مختلفة ، ستخرج أنت وشخصيتك تدريجياً من مكان الانهيار الذي يعيقك.


الرحلة الصعبة هي ما يجب عليك خوضه عند المشاركة في اللعبة ، وكن حادًا ولديك ردود أفعال جيدة للتغلب على جميع التحديات التي تخلقها اللعبة.

ليلة غامضة تغطي لعبتك ؛ خيار الهروب أو السجن مع سلسلة من المخاطر متروك لك.


مخلوقات متحولة


هناك تكهنات بأن عالم اللعبة يصور صورة ما بعد نهاية العالم مليئة بالمخلوقات الغامضة المرعبة. ومع ذلك ، دعنا نضع القصص جانبًا لأن ما ينتظرك إلى جانب التحديات هو مخلوقات متحولة غريبة.

سيكون عليك إيجاد طريقة للتهرب من هذه المخلوقات أو محاربتها مباشرة إذا لزم الأمر لتجاوز البوابات.

سيكون لكل مخلوق طريقة مختلفة في التعامل معه ، ولا مفر من معرفة كيفية تدميره. اجمع القرائن وتحقق من نقاط الضعف في هذه المخلوقات المرعبة ؛ ستنجح في تدميرها دون بذل الكثير من الجهد.




تحميل لعبة LIMBO معدلة علي الهاتف


ميزات النسخة المعدلة للعبة LIMBO :
  •  اللعبة بالكامل معدلة

قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent