recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Rules OF Survival اخر اصدار | افضل العاب الباتل الرويال!

Rules OF Survival

⇐ نظرة عامة على لعبة Rules OF Survival

قواعد Survival هي لعبة إطلاق نار ملكية ثلاثية الأبعاد للهاتف المحمول مجانية تلعب بشكل مشابه لـ Playerunknown's Battlegrounds و Fortnite.

أدخل اللعبة ، إما بمفردك أو مع ما يصل إلى أربعة لاعبين آخرين ، واستعد للدخول في مباراة من أجل البقاء للأصلح ضد 120 لاعبًا آخر.

اسقط الهواء بشكل استراتيجي في الجزيرة الضخمة للعبة واندفع لجمع الأسلحة والدروع والموارد الأخرى لمساعدتك في القتال.

انطلق وجهاً لوجه مع لاعبين آخرين أو اجلس وانتظر حتى تنتهي الجماهير من إنهاء بعضها البعض ، مع الهدف النهائي المتمثل في أن تكون آخر لاعب يقف.


مثل الكثير من الألعاب الأخرى في نوع المعركة الملكية ، فإن منطقة اللعبة مقيدة باستمرار بدائرة تلحق الضرر باللاعبين ببطء.

انتقل إلى مركز الدائرة لتجنب الضرر ، على حساب قرب مجموعات اللاعبين الأكثر خطورة.

اجمع مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية لاستخدامها في القتال وقم بتجربة مركبات متعددة للوصول إلى المكان الذي تريده ، وافتح مجموعة متنوعة من الترقيات التجميلية في متجر الألعاب لفتح مظاهر جديدة لشخصيتك.


⇐ قواعد الميزات الرئيسية للبقاء على قيد الحياة ⇊

  • Battle Royale Combat - قاتل لتكون آخر رجل يقف على جزيرة مهجورة ، مستخدمًا ذكائك ومهاراتك للبقاء على قيد الحياة.
  • اللعب الفردي أو متعدد اللاعبين - اصطف في طابور للحصول على لعبة فردية أو انضم إلى الأصدقاء لاستكشاف خريطة اللعبة والبقاء على قيد الحياة.
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة - جهز مجموعة متنوعة من الأسلحة والدروع الموجودة في جميع أنحاء الجزيرة ، بما في ذلك SMGs وبنادق هجومية ، بالإضافة إلى الخوذات التي تحميك من إصابات الرأس.
  • خريطة اللعبة الضخمة - تسقط الهواء على جزيرة اللعبة الضخمة المليئة بالمباني الفارغة ، مما يمنحك استراتيجيات متعددة للسيطرة على لوحات اللعبة.
  • المركبات المهجورة - قفز إلى إحدى المركبات المهجورة وقم بالقيادة بسرعة عبر خريطة اللعبة للوصول إلى مناطق جديدة وحرث الأراضي الخطرة.



لتحميل اللعبة قم بالصغط علي كلمة "تحميل" بالاسفل ⇊
google-playkhamsatmostaqltradent