recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Honor of Kings علي الهاتف حصرياً

 Honor of Kings. باعتبار MOBA علي الهواتف المحمولة الأكثر لعبًا في العالم ، يقدم Honor of Kings أفضل تجربة تنافسية على الهاتف المحمول.

انغمس في ساحة المعركة وأنت تشكل فريقًا مع أصدقائك ، واختر من بين الأبطال الفريدين ذوي المهارات المذهلة ، واستمتع بالمتعة القصوى لمعارك الفريق الشرسة. في كل معركة ، يتقدم فريق من خمسة لاعبين على طول ثلاثة ممرات ، بهدف هدم تسعة أبراج ، وتدمير بلورة العدو في النهاية لتحقيق النصر.

غلاف لعبة Honor of Kings


لعبة Honor of Kings علي الاندرويد

في عالم ألعاب الفيديو ، Tencent Games هي الشركة الوحيدة التي تقدم بعض الألعاب الرائعة حقًا. الآن يبتكرون لعبة رائعة أخرى تسمى Honor of Kings Global والتي ستكون لعبة عالمية مفتوحة في نهاية المطاف.

تم تطوير اللعبة بواسطة كل من Tencent Games و TiMi Studio Group مما يعني أنها ستكون لعبة نهائية. إنهم يستعدون الآن للإصدار العالمي للعبة للأجهزة المحمولة حتى يتمكن عدد كبير من اللاعبين من لعب اللعبة.


العب بأسلوبك، إنه وقت العرض


إن لعبة Honor of Kings هي في الأساس لعبة لعب أدوار مفتوحة للعالم حيث ستشاهد بعض الحركات القوية حقًا. اللعبة مليئة بالإثارة مما يجعلها أكثر إثارة للعبها.

سيكون هناك الكثير من القتال في المشاهد وسيكون عليك أيضًا الدفاع عن نفسك من الآخرين. قدم مطورو هذه اللعبة رسومات نهائية تساعد المستخدمين على الحصول على تجربة لعب أفضل حتى على أجهزتهم المحمولة.

اللعبة حاليًا في مرحلة التطوير فقط وهذا هو سبب عدم توفر الكثير من المعلومات لدينا حتى الآن ، لكنها ستكون واحدة من أفضل الألعاب من نوعها التي لعبتها على الإطلاق.


أبطال فريدون مهارات مذهلة


دلائل سمات لعبة Honor of Kings

يجب أن يكون هناك الكثير من الميزات الرائعة التي ستختبرها يا رفاق أثناء لعب هذه اللعبة. هنا سوف نقدم لكم جميعًا القليل من الأفضل :

  1. لعب غير محدود - كونها لعبة لعب أدوار في عالم مفتوح ، فهي تأتي جنبًا إلى جنب مع بعض الأشياء المدهشة حقًا والتي تتضمن أيضًا طريقة اللعب. تم تصميم طريقة اللعب بطريقة ستستمتعون بها جميعًا على أكمل وجه مع بعض الإجراءات النهائية.
  2. عمل مكثف - نظرًا لأن اللعبة مليئة بالإثارة ، فمن الواضح تمامًا أنك ستنخرط في بعض الأعمال المكثفة حقًا.
  3. الهجمات الدفاعية - نظرًا لكونها لعبة حركة ، فمن الواضح تمامًا أنك هنا ستتعامل مع بعض الهجمات الشديدة ، وبالتالي يجب أن تكون مستعدًا للدفاع عن نفسك.
  4. رسومات مذهلة - من أجل جعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، سترى اللعبة أنها تقدم لك رسومات مذهلة. تهدف هذه الرسومات إلى تحسين تجربة اللعب تمامًا إلى حد كبير.
  5. شخصيات مثيرة للاهتمام - بقدر ما يتم النظر في الشخصيات ، تحتوي اللعبة على بعض الشخصيات المثيرة للاهتمام حقًا. ستتمكنون جميعًا من اللعب بكل هذه الشخصيات المذهلة لتمنحك تجربة لعب مناسبة.
  6. عناصر تحكم سهلة في الألعاب - يُعتقد أن اللعبة قد تم تصميمها بطريقة تجعل اللعبة تأتي جنبًا إلى جنب مع أدوات التحكم في الألعاب فائقة السهولة والتي ستجعل من السهل حقًا على المستخدمين لعب هذه اللعبة. هذا يعني أنه سيتمكن أي شخص من لعب هذه اللعبة على أجهزته المحمولة حتى لو لم يكن معتادًا على لعب مثل هذه الألعاب.
  7. مجانية للعب - بقدر ما نعتقد ، ستجعل Tencent Games هذه اللعبة خالية تمامًا من التكلفة. هذا يعني أنه سيتمكن أي شخص من تنزيل اللعبة على أجهزته المتوافقة واللعب مجانًا.

قتال جماعي شرس ممتع للغاية

الخادم البرازيلي قتال سلس

حرية اللعب النظيف للفوز


كانت هذه بعض الأشياء التي قد تواجهها أثناء لعب هذه اللعبة. سوف يمنحك أفضل تجربة للعب.

تحميل لعبة Honor of Kings النسخة العالمية


متطلبات تشغيل لعبة Honor of Kings علي الهاتف (Requirements) :

أقل متطلبات لتشغيل اللعبة هو أن الجهاز يجب أن يحتوي على 1 جيجابايت على الأقل من مساحة التخزين و 8 جيجابايت من الذاكرة ونظام أندرويد 5.1 أو أعلى.

يحتاج اللاعبون أيضًا إلى اتصالات شبكة مستقرة للحصول على تجربة لعب سلسة.


سوف يتم إتاحة اللعبة بشكل رسمي علي متجر جوجل بلاي او آبل استور و هواوي في يوم 21 فبراير!

قم بالتسجيل المسبق الآن للعبة للحصول علي مكافآت قيمة :
5x جزء بطل
، 2x بطاقة تجربة مظهر، 2x قسيمة سحب بطل جديد، 500x ألماس و 5000x الذهب، 1x صندوق اختيار البطل.


قم بتحميل والتسجيل المسبق للنسخة الرسمية (تحميل مباشر) من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent