recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Real Boxing 2 معدلة آخر اصدار علي الهاتف

لعبة Real Boxing 2 مكان اللعبة هو ساحة ملاكمة احترافية للغاية ، وسيجد اللاعبون أنفسهم هناك.

لأن اللاعبين سوف يتقنوا الضربات ، والخطافات المتقاطعة ، والخطافات العكسية ، واللكمات الجانبية بالإضافة إلى التقنيات الفنية حتى يتمكنوا من محاربة اللاعبين الرائعين الذين تطورهم اللعبة لأن اللعب يمكن أن ينتصر. في الوقت نفسه ، يحتاج اللاعبون إلى التركيز من أجل اللعب ، وسيحصلون على انطباع بأن الفوز سينتهي في لمح البصر بمجرد هزيمة خصمهم.

تحميل لعبة Real Boxing 2 معدلة آخر اصدار علي الهاتف


تحميل لعبة Real Boxing 2 علي الهاتف

سيجد عشاق الرياضة والقتال أنفسهم بالتأكيد يستمتعون بتجربة الملاكمة الرائعة هذه وأنت تغوص في الإجراءات والتحديات التي لا نهاية لها في Real Boxing.

اعثر على نفسك تلتقط المقاتلين الأقوياء ، وقم بتدريب وصقل مهاراتك ، واستعد للمباريات القادمة. شارك في مواجهات مثيرة مع أفضل المقاتلين وأنت تتحدىهم في البطولات.

استفد من العديد من الحركات الهجومية والمهارات المتاحة التي يمكنك تنفيذها للقضاء على خصومك.

استمتع باللعبة مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم وأنت تخوض تحديات لا نهاية لها داخل اللعبة. لا تتردد في تخصيص شخصياتك وتغيير مظهرها بخيارات متعددة.


تحميل لعبة Real Boxing 2 معدلة آخر اصدار علي الهاتف




في اللعبة ، سيجد اللاعبون أنفسهم يستمتعون بتحديات الملاكمة النهائية الخاصة بهم عندما يبدأون كملاكم مبتدئ. اعمل في طريقك من الأسفل حيث تبدأ حياتك المهنية في مواجهات مسلية مع جميع أنواع المقاتلين.

انتصر عليهم كلما تقدمت لكسب سمعتك وأموالك. استفد من الأموال التي تم جمعها لتدريب لاعبيك وجعلهم مستعدين لمواجهة التحديات الأكثر صعوبة التي تنتظرهم.

شارك في بطولات متعددة ستأخذك عبر العالم. تجد نفسك في مواجهة أفضل المقاتلين. انتصر ضدهم وكن أفضل ملاكمين في العالم.


مع معارك حماية الأصناف النباتية التفاعلية والممتعة ، سيستمتع اللاعبون بالتأكيد بأنفسهم على أكمل وجه وهم يغوصون في معارك ملاكمة لا نهاية لها في الوقت الحقيقي.


تحميل لعبة Real Boxing 2 معدلة آخر اصدار علي الهاتف


سمات لعبة Real Boxing 2

لنتعرف علي اهم سمات لعبة Real Boxing 2علي الهاتف من خلال هذه المقالة :

المظهر ، مهارات متنوعة

لا تقدم Real Boxing 2 للاعبين مجموعة متنوعة من المواضع القتالية التي يمكنهم من خلالها زيادة فرصهم في الفوز فحسب ، بل إنها تمنح اللاعبين أيضًا القدرة على اختيار تقنيات الملاكمة الفردية المصممة وفقًا للمتطلبات المحددة لكل نوع من أنواع القتال.

سيختار اللاعبون الشخصية التي تناسب أسلوب لعبهم بشكل أفضل ثم يضيفون المزيد من السلع لزيادة براعة شخصيتهم البدنية وسرعتها وقدرتها على التحمل.

من هذه النقطة فصاعدًا ، سيطور المشاركون أساليبهم الفريدة في الملاكمة من أجل التنافس ضد المزيد من اللاعبين.


تحميل لعبة Real Boxing 2 معدلة آخر اصدار علي الهاتف


فوز للحصول على العناصر

إذا فزت ، فسيتم ترقيتك وستحصل على كمية كبيرة من العناصر المجانية. ستكون المسروقات التي يجمعها اللاعب أداة قتالية مفيدة لمساعدة شخصيته على أن تصبح أقوى.

لكي تكون أكثر تحديدًا ، سيكون لدى اللاعبين خيار إنشاء شخصياتهم الخاصة من نقطة الصفر بدلاً من اختيار إحدى الشخصيات المبنية مسبقًا في اللعبة.

يتمتع اللاعبون بالحرية الكاملة في تخصيص كل جانب من جوانب شخصيتهم ، من مظهر الوجه والجسم إلى أبعاد عضلاتهم.


تحميل لعبة Real Boxing 2 معدلة آخر اصدار علي الهاتف


اللعب مع أصدقائك

تقدم Real Boxing 2 القدرة على التنافس مع الأصدقاء. إنه مفيد بشكل خاص للاعبين الذين يرغبون في ضرب بعضهم البعض مع أصدقائهم لكنهم قلقون من التعرض للأذى ، لذا ادع أصدقاءك للانضمام بكل قوتهم دون القلق من التعرض للأذى. .


يتم تحديث الميزات الجديدة باستمرار

هل لديك أي معلومات في هذا الوقت؟ ستُلعب اللعبة في المستقبل القريب جدًا في موقع خاص جدًا ، والذي سينظمه اللورد ماي وينر اللامع ، وسيتم بثها على الهواء مباشرة.

لا يسارع اللاعبون حتى في تنزيل اللعبة ، وتجهيز شخصياتهم بالكامل للاستعداد للتحدي ، وإمكانية الفوز بجوائز مهمة. اللاعبون أيضًا لا يتصرفون بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Lando Phil ، الوافد الجديد من لوس أنجلوس وهو عضو جديد في مجال الملاكمة ، سيشارك أيضًا في هذه المباراة المثيرة كعضو في مجتمع الملاكمة.


تحميل لعبة Real Boxing 2 معدلة آخر اصدار علي الهاتف


تقتصر لعبة Real Boxing 2 على اللاعبين الذين لا تقل أعمارهم عن 16 عامًا. هذا يرجع إلى حقيقة أن اللعبة تحتوي على العديد من سلاسل الملاكمة. يُنصح بأن يشارك اللاعبون في القتال باستخدام أجهزة متطورة متصلة باتصال موثوق بالإنترنت.

سيضمن هذا أن معركة اللاعب ستنطلق بدون عوائق. توفر اللعبة أيضًا للاعبين فرصة الفوز بجوائز مغرية على أساس يومي من خلال نظام اليانصيب. يمكن للاعبين اختبار حظهم على أمل الفوز بأشياء قيمة يمكن استخدامها لإعادة شحن شخصياتهم.


تحميل لعبة Real Boxing 2 معدلة آخر اصدار علي الهاتف


جودة الصوت والصورة

الرسومات

من خلال الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة التي تم إنشاؤها من محرك Unreal القوي ، تقدم اللعبة للاعبي اندرويد تجربة الملاكمة التي تشبه وحدة التحكم مباشرة على أجهزتهم المحمولة. استمتع بمعارك الصندوق الملحمية وأنت تواجه لاعبين آخرين في الاستاد الغامر واستمتع بتأثيرات بصرية واقعية.


صوت / موسيقى

اكتشف نفسك منغمسًا تمامًا في التجارب المثيرة داخل اللعبة وأنت تغوص في لعبة الملاكمة المثيرة. اشعر بارتفاع الأدرينالين من خلالك وتشعر باللكمات الفعلية التي تضرب وجهك مع المؤثرات الصوتية المذهلة.


تحميل لعبة Real Boxing 2 معدلة آخر اصدار علي الهاتف


تحميل لعبة Real Boxing 2 معدلة علي الهاتف


  • اموال ووماس غير محدود : يزداد النقد والماس عند إنفاقه!


قم بتحميل الـAPK النسخة الرسمية (من متجر جوجل بلاي) من هنا


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة (تحميل مباشر) من هنا
**قم بالضغط علي كلمة DOWNLOAD مرة أخري اذا قام ببدأ تحميل ملف مساحته صغيرة 8 ميجا تقريباً**

google-playkhamsatmostaqltradent