recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة 8 Ball Pool معدلة للهاتف [سهم طويل] 2023

عشاق البلياردو 8Ball Pool من جميع أنحاء العالم ، حان الوقت للانضمام إلى لاعبين آخرين عبر الإنترنت في تجربة 8 Ball Pool الأكثر أصالة وإدمانًا. التقط العصا الخاصة بك واضرب أندية البلياردو لتحدي أفضل اللاعبين في المباريات المثيرة. اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول لعبة البلياردو.



تحميل لعبة البلياردو 8Ball Pool معدلة من ميديا فاير


في 8 Ball Pool ، ستلعب كلاعب بلياردو مبتدئ في رحلته لتصبح لاعبًا عالميًا. ابدأ باختيار الجوائز والسمعة من نوادي البلياردو الصغيرة من حولك. ببطء وثبات ، سوف يسمع الكثير عنك. بعد ذلك ، يمكنك الذهاب والتنافس مع أسماك القرش الكبيرة في عالم التجميع. تنافس معهم في بطولات البلياردو الأكثر شهرة ونوادي البلياردو في العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بطريقة لعب مثيرة عبر الإنترنت ، حيث يمكنك تحدي أصدقائك بالإضافة إلى لاعبين آخرين عبر الإنترنت في مباريات البلياردو الملحمية. استكشف مجموعة متنوعة من أساليب اللعب المختلفة في 8 Ball Pool وأنت تنضم إلى أفضل لاعبي البلياردو في العالم في معارك ملحمية على الإنترنت.


سمات لعبة 8 Ball Pool

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

ضوابط بسيطة وبديهية

لتبدأ ، سيتم تعريف اللاعبين في 8 Ball Pool بسيط نسبيًا وبديهي. سيكون لديك مقياس قوة لقياس قوى ضرباتك بالإضافة إلى القوات التي يجب وضعها. وستة خطأ على دليل منقط لمساعدتك في ضرب الكرات في الخانة الصحيحة. يبدأ ذلك للمبتدئين ، يعرضون عناصر التحكم حيث يتم عرضهم لأول مرة.

ضع في اعتبارك أن عناصر التحكم بهذه السهولة. كلما كان هناك دليل على ذلك ، كان هناك دليل على ذلك. يضيف هذا بعض التحديات إلى طريقة اللعب ويجعل لعبة 8 Ball Pool أكثر متعة.


سافر حول العالم واضرب أشهر نوادي البلياردو

تابع رحلتك الملحمية واكتشف أندية البلياردو الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. ابدأ بالمشاركة في مسابقات صغيرة وكلما اكتسبت سمعتك ، ستلعب مع الكبار.

تحداهم واكسبك تمريرة إلى الجولة التالية. سافر إلى الأماكن الأكثر شهرة من وسط لندن حانة وسيدني مارينا بار ونادي موسكو الشتوي وطوكيو واريور هول إلى لاس فيجاس فول هاوس وبركان جاكرتا وما إلى ذلك.


ترقية العصا الخاص بك للحصول على ضربات أكثر دقة وقوة

ولجعل لعبة البلياردو أكثر إثارة للاهتمام ، ستتاح للاعبين فرصهم في الوصول إلى مجموعات الإشارات المتنوعة. حدد مجموعات مختلفة بإحصائيات مختلفة ، لكل منها استخداماته الخاصة في حالات معينة. من خلال ربح مكافآتك ، ستحصل على الموارد اللازمة لإجراء ترقيات متعددة على إشاراتهم لتعزيز قدراتهم.

أو اجمع أكثر الإشارات المرغوبة بإحصائيات من الدرجة الأولى. اعتمادًا على تفضيلاتك ، سيكون للإشارات 4 إحصائيات مختلفة مهمة ، والقوة ، والهدف ، والدوران ، والوقت. اختر الأشخاص المناسبين وأنت تتجه إلى مباراتك التالية.



تدريب مهاراتك في وضع Epic Arcade

يمكن للاعبي البلياردو المبتدئين في 8 Ball Pool تدريب مهاراتهم واختبارها مع خصوم متنوعين في وضع الممرات. ابدأ بتحدي اللاعبين المحليين في نادي البلياردو القريب منك.

ثم انتقل إلى أولئك الذين يتمتعون بمهارات أفضل كلما تقدمت إلى مرحلة أعلى. تدريب وصقل مهاراتك وكذلك جمع أفضل التروس لك.


ارفع رتبك وافتح المزيد من المحتويات

في 8 Ball Pool ، سيسمح لك نظام المستوى فقط بمواجهة خصوم معينين في مستويات معينة. لهذا السبب ، إذا كنت تريد مواجهة الكبار في أسرع وقت ممكن ، فسيتعين عليك حينها رفع المستوى باللعب خلال المراحل الحالية.

عندما تصل إلى مستوى معين ، ستفتح مواقع مخفية حيث يمكنك مقابلة لاعبين من الطراز العالمي.


تنافس مع لاعبين عبر الإنترنت في مباريات ملحمية

وإذا كنت قد هزمت جميع خصومك في أوضاع اللعب غير المتصلة بالإنترنت ، فقد حان الوقت للانتقال بالتحديات إلى مستوى جديد وأنت تشارك في المباريات التنافسية عبر الإنترنت.

تحدى أصدقائك في مباريات مثيرة متعددة اللاعبين أو واجه أفضل لاعبي البلياردو في طريقة اللعب عبر الإنترنت. انضم إلى البطولات والأحداث اليومية المثيرة حيث ستقاتل مع 7 لاعبين آخرين للبطولة. اربح ضد خصومك واكسب سمعتك بالإضافة إلى جوائز قيمة.



اجمع عملات البلياردو واحصل على عناصر حصرية

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين مهاراتهم ، فإن امتلاك تروس أفضل قد يكون طريقًا مختصرًا رائعًا للوصول بك إلى حيث تريد أن تكون. ومع ذلك ، يمكنك جمع المكافآت والعملات المعدنية من إكمال التحديات والمهام في 8 Ball Pool.

استخدمها لشراء أشياء ثمينة يمكن أن تمنحك مزايا أفضل على خصومك. كل شيء متاح في Pool Shop.


لا تفقد سلامتك أبدًا

سيكون الأمر مدمرًا إذا اضطررت إلى إعادة تشغيل اللعبة عندما فقدت ملفاتك المحفوظة. ومع ذلك ، يمكنك منع ذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على Google أو Facebook وإجراء نسخ احتياطي للحفظ على الإنترنت.

وبالتالي ، في المرة التالية التي تقوم فيها بإلغاء تثبيت اللعبة أو إعادة ضبط هاتفك ، ستظل بياناتك آمنة عبر الإنترنت.


لعب مجاني

استمتع باللعب المجاني في 8 Ball Pool حيث يُسمح لك بالمشاركة في جميع محتويات اللعبة. استكشف عالم 8 Ball Pool وقتما تشاء وأينما تريد وبأقل تكلفة.



جودة الصوت والصورة

الرسومات

تتميز اللعبة برسومات بسيطة مع القليل من الصقل. لديك فقط طاولة بلياردو ، والكرات ، والإشارة للعمل بها. ولكن هذا هو بالضبط سبب كون هذه اللعبة مسببة للإدمان نظرًا لأنه لن يكون لديك سوى طاولة بلياردو للتركيز عليها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرسومات المتساهلة تجعل 8 Ball Pool قابلة للعب على أجهزة متعددة ، مما يسمح لمزيد من اللاعبين عبر الإنترنت بالاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة.


صوت / موسيقى

جرب تجارب صوتية دقيقة وواقعية مع 8 Ball Pool. استمتع بالشعور بأنك الفائز مع أصوات الهتاف من الجمهور أو ذلك التصفيق كلما قمت بخطوة جيدة.


قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا

**قد ينطوي استخدام النسخة المعدلة الي حظر حسابك الاساسي لذا رجاء استخدم حساب اخر**



قم بتحميل الـAPK النسخة المعدلة من هنا (نسخة اخري في حال أن لم تعمل النسخة الأولي بشكل جيد في التحميل او في تشغيل اللعبة)


قم بتحميل الـAPK النسخة "الاصلية" من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent