recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Standoff 2 | ستاند اوف النسخة الثانية علي الهاتف!

الصفحة الرئيسية

 StandOff 2



اكتشف هذه المقالة

Standoff 2 - لطالما كانت Call of Duty أو Counter-Strike أسطورة في نوع مطلق النار FPS. سيشارك اللاعبون في دقائق معركة نارية مثيرة في ساحة المعركة مع العديد من المحاربين الآخرين في نفس النظام. بفضل التطور الصحي لمجتمع اللاعبين من هذه الألعاب الأسطورية ، أصبح مصدر إلهام لولادة ألعاب أخرى.

على الرغم من ولادتهم في وقت لاحق ، إلا أن "الصغار" أكدوا أنهم ليسوا أقل جاذبية ، وأحد هذه الأدلة هو المواجهة 2.


تحتوي هذه اللعبة على نسخة سابقة من المواجهة 1 وتم تطويرها بواسطة Axlebolt.

مع أكثر من 10 ملايين قسط ، إلى جانب ما يقرب من 700 ألف تقييم ، حققت هذه اللعبة 4.5 / 5 نقاط تصنيف وارتفعت إلى ألعاب الرماية FPS الأكثر جاذبية في سوق التطبيقات.

في الوقت الحالي ، سنبدأ في اكتشاف كيفية لعب المواجهة 2.


⇐ طريقة اللعب

كما تم تقديمه ، Standoff 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول ، حيث ستصبح جنديًا حقيقيًا وتكون مسؤولاً عن تدمير الأعداء في ساحة المعركة.

تحتوي هذه اللعبة على ثلاثة أوضاع لعب مألوفة: Deathmatch ونزع فتيل القنبلة وسباق التسلح.

لكل نمط آلية لعب مختلفة ، على سبيل المثال ، ستقام المباريات في Deathmatch لفترة معينة ، وسيقوم أعضاء الفريق بمهاجمة العدو لتسجيل نقاط ، وعندما يحين الوقت ، سيفوز أي فريق لديه المزيد من النقاط.


وفي الوقت نفسه ، فإن نزع فتيل القنبلة سيأخذ الديناميت ويثبته في المناطق ، ويجب على الشرطة إما إزالة القنابل أو تدمير جميع قطاع الطرق لتحقيق الفوز.

ومع ذلك ، بغض النظر عن الوضع الذي يدخله اللاعبون ، يجب أن يكون لديهم ردود أفعال سريعة ، إلى جانب القدرة على التحكم في الشخصية والحكم على الموقف بطريقة رشيقة للفوز.

علاوة على ذلك ، تقدر المواجهة 2 العمل الجماعي ، يجب أن يكون لدى اللاعبين في نفس الفريق تكتيكات هجومية مناسبة وأن يدعموا بعضهم البعض أثناء المعركة.

يوفر النظام الدردشة عبر الإنترنت عبر ميكروفونات الهاتف ، ويمكن للاعبين في الفريق التحدث مع بعضهم البعض.


⇐ نظام أسلحة وميزات جديدة

الأسلحة عنصر لا يمكن للاعبين الافتقار إليه في ساحة المعركة ، ولديهم قوة نيران قوية تساعدك على إلحاق الضرر بالأعداء.

يوفر لك النظام مئات الأسلحة ، من الأسلحة الرئيسية والأسلحة الثانوية وأسلحة المشاجرة والقنابل القوية الأخرى. تبرز بعض الأسلحة الأساسية مثل Treasure Hunter و Railgun و Winged و CyberPunk ...

أنواع المسدسات: Neon و Nest و المشاجرة: Blue Blood ، Dragon ، Universe ، Ancient ، ... كل سلاح مع تصميمات لافتة للنظر ستجعلك تشعر مثله من النظرة الأولى.

ومع ذلك ، سيتعين عليك القيام بمهام صعبة أو إنفاق مبالغ كبيرة للحصول عليها.


⇐ رسومات اللعبة

تتميز لعبة Standoff برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة. سيكون لديك نفس الشعور بأنك في ساحة معركة حقيقية من خلال المشهد الذي يهتم فيه المصمم بكل التفاصيل الصغيرة.

إلى جانب ذلك ، فإن كيفية تشكيل الشخصيات وتأثيرات الحركة الجسدية أو الضوء الصوتي تستخدم أيضًا أكثر التقنيات تقدمًا ، مع مستوى عالٍ من الأصالة ، مما يجعلها مغمورة فيها.

حان وقت اللعبة والاختناق في معارك شديدة.

لا يمكن لأي لاعب محمول أن يتجاهل أسلوب اللعب الرائع والرسومات مثل المواجهة.

قم بتنزيل هذه اللعبة وانضم إلى أفضل معركة مع زملائك في الفريق الآن!



لتحميل اللعبة قم بالضغط علي كلمة "تحميل" بالاسفل ⇊

google-playkhamsatmostaqltradent