recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل اي فيديو من الفيس بوك | تحميل Simple Facebook (محدث)

الصفحة الرئيسية

Smiple Facebook


⇐ مقدمة لتطبيق Simple Social

يعد Facebook حاليًا أحد أكبر تطبيقات الشبكات الاجتماعية في العالم وهو موثوق به واختياره من قبل العديد من الأشخاص.

مع العديد من الميزات المفيدة التي جلبها Facebook للعديد من المستخدمين للتواصل مع بعضهم البعض ، وتحديث الأخبار بسرعة ، وإنشاء صفحات جماعية ، ونشر سطور الحالة الشخصية ، والتعليق ، ومشاركة الآراء الشخصية وأكثر بكثير.


⇐ وصف تطبيق Simple Social

ولكن بالنسبة لإصدار الهاتف المحمول ، هناك العديد من القيود التي يمكن أن تُعرف بضرورة تجميعها مع تطبيق Messenger للدردشة مع الأصدقاء.

حتى الآن في متجر التطبيقات ، هناك أيضًا العديد من البدائل لـ Facebook ويمكن القول من بينها: Simple Social.


تم تطويرها بواسطة Creative Trends Apps LLC ، وهي شركة متخصصة في تطوير التطبيقات خصيصًا للمجال الإبداعي ، وهي تركز بشكل كبير على تصميم التطبيقات والملابس والفنون.

مع العديد من الوظائف الجديدة ، يجلب "Simple Social والمزيد" الميزات الأساسية لـ Facebook في تطبيق واحد.

سيحصل المستخدمون على تجربة مثل استخدام Facebook على الكمبيوتر.


⇐ طريقة استعمال تطبيق Simple Social

في الأساس ، هذا تطبيق متخصص لـ Facebook ، مع تصميم الواجهة لا يختلف عن Facebook بحيث يمكن للمستخدمين التعود عليه بسهولة دون قضاء الكثير من الوقت.
كما هو مذكور أعلاه ، يتضمن Simple Social وصولاً مشابهًا لـ Facebook ومراسلة دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات إضافية تستهلك طاقة البطارية مثل Messenger للدردشة مع الأصدقاء ، لأنه يجب أن يدمج إصدار الويب للجوال "Simple Social والمزيد" أيضًا Messenger ، المزيد مريح أليس كذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا التطبيق المستخدمين في تنزيل مقاطع الفيديو أو الصور الملتقطة من Facebook بزر واحد فقط. يمكن للمستخدمين إعادة تعيين وضع الإخطار على facebook عن طريق ضبط وقت المزامنة لمساعدة المستخدمين على تحديث الأخبار في قسم الإعلام.


لتحميل التطبيق قم بالضغط علي كلمة "تحميل" بالاسفل ⇊

google-playkhamsatmostaqltradent