recent
أخبار ساخنة

لعبة فيفا كرة القدم علي هواتف الاندرويد | بحجم قليل جدا!

 FIFA MOBILE

ما هي لعبة FIFA Mobile؟

يوفر FIFA Mobile منصة اجتماعية مجانية يمكنك استخدامها

فريقك في أي اتجاه تختاره.


يتم منحك فريقًا منخفض المستوى لتبدأ به ، وبينما تلعب أوضاع لعب مختلفة ، يطور فريقك بإضافات جديدة في أسلوب Ultimate Team.




⇐ GamePlay

تقدم اللعبة "وضع الهجوم" الجديد حيث يلعب اللاعبون في الغالب المراحل الهجومية للمباراة. عليهم أيضًا الدفاع عن الهجمات المرتدة من المعارضة. يتميز Attack Mode بلعبة متعددة اللاعبين غير متزامنة تعتمد على الأدوار. تتميز اللعبة أيضًا بأحداث مباشرة تحت عنوان أحداث العالم الحقيقي الأخيرة ، بالإضافة إلى ألعاب مصغرة تعتمد على مهارات مثل الرماية والتمرير والمراوغة وحراسة المرمى. تتضمن اللعبة أيضًا وضع الموسم مع فرق مختلفة من بطولات الدوري في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى قسم الدوريات متعددة اللاعبين حيث يمكن للاعبين الانضمام معًا لتشكيل بطولات الدوري والتنافس مع بطولات الدوري الأخرى.


⇐ Game Modes

شاهد FIFA Mobile لأول مرة ،

تقدم طريقة جديدة للعب على الإنترنت ضد خصومك.


وصل تقديم دوري أبطال أوروبا إلى FIFA أيضًا على الهاتف المحمول حيث يمكنك المشاركة في الأحداث الحية التي تتوافق مع البطولة الواقعية واختيار لاعيبة مميزة وقوية.




قام منشئو المحتوى بعمل رائع في رسومات اللعبة ، مما يعني أنه يمكنك أن ترى بأم عينيك السلوك الواقعي للاعبين وتفاعلهم مع بعضهم البعض. في الواقع ، تحتوي اللعبة على العديد من العناصر المثيرة المختلفة لإشراكك. لحسن الحظ ، يمكنك في هذه اللعبة تحقيق كل أفكارك وأحلامك كلاعب كرة قدم افتراضي.


أيضًا ، أنشأت اللعبة على Android نظامًا للركلات الحرة. سيتعين عليك حساب المسار الذي ستطير فيه الكرة بشكل صحيح لتسجيل هدف. تتطلب هذه الآلية من اللاعب قضاء بعض الوقت في إتقانها. ولكن عندما تنتهي من تدريبك ، سيسمح لك ذلك بتسجيل العديد من الأهداف.


كما ستكتشف قريبًا ، أولى المطورون أقصى قدر من الاهتمام للواقعية في اللعبة. لكن الرسومات وطريقة اللعب حظيت باهتمام كبير أيضًا. حقيقة أن المطورين يحاولون دائمًا تحسين اللعبة يجعل FIFA Mobile أفضل محاكي لكرة القدم للأجهزة المحمولة.


لتحميل اللعبة قم بالضغط علي كلمة "تحميل" بالاسفل

تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent